المحتوى الرئيسى

أحداث التحرير تفسد فرحة تامر حسني بألبومه الجديد

06/30 16:23


أفسدت الاعتصاماتوالاشتباكات التي حدثت بين عدد من المتظاهرين والشرطة في ميدان التحرير فرحة إطلاق تامر حسني بألبومه الجديد "اللي جاي احلي" حيث انشغل الجميع بالأحداث وانتقد البعض اطلاقه الألبوم في ظل الظروف التي تمر بها مصر


المتوقع أن تؤثرهذه الأحداث على نسبة توزيع الألبوم الذي قام محبيه بالترويج له على مواقع الانترنت حيث انتقد البعض تلك الحملات في ظل الظروف التي تعيشها مصر حاليا.

وكان تامرحسني أقام احتفالا بأحد الفنادق الكبرى وقد تم خصيصاً بناء ديكور كامل على مساحة ضخمة جداً داخل قاعة الإحتفال وتميز الديكور بشاشة عرض كبيرة بالإضافة إلى أعمدة إضاءة متعددة هذا إلى جانب الألعاب النارية التى قام بتصميمها "أحمد عصام".

وقد ظهر "تامر" على المسرح بشكل مفاجئ أسعد جميع الحاضرين وبدأ فىتقديم فقرته الغنائية وشارك مع "تامر" فى تقديم عدد من التابلوهات الاستعراضية لمجموعة من الشباب ضمن فرقة رقص حديث ضمت أكثر من 20 شاباً وفتاة على أعلى مستوى فنى متخصص فى هذا المجال.

وعقب انتهاء تامر من فقرته الغنائية صعد إلىالمسرح المنتج محسن جابر ومجموعة كبيرة من النجوم الحاضرين من بينهم "مى عز الدين" و "أحمد زاهر" و "ماجد المصرى" و "دينا فؤاد" و "مريهان" والشاعر الكبير "بهاءالدين محمد" والمطرب "كريم محسن" و "حسام الحسينى" والمخرج "محمد سامى".. وذلك لتقطيع تورتة الاحتفال الحفل استمر أكثر من "5" ساعات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل