المحتوى الرئيسى

جزائري يتوعد شيرين برشقها بكعكة في باريس

06/30 00:10

توعد جزائري مكلف بحماية الفنانين في فرنسا، المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بقذفها بكعكة على وجهها، إذا زارت العاصمة باريس، بسبب ما تردد عن امتناعها عن الغناء في الجزائر.

في المقابل، قالت شيرين: إن هذا الشخص لا يمثل الشعب الجزائري، نافية مجددا ما تردد عن امتناعها عن الغناء في الجزائر، مؤكدة حرصها على تعزيز العلاقات بين البلدين.

وأطلق عارف مشاكرة، جزائري يعمل في شركة لحماية وتنظيم جولات الفنانين في فرنسا، فيديو على صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي "فيس بوك"، هدد فيه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالرشق بكعكة على وجهها، كما فعل ذلك مع قبل وهدد المطربة اللبنانية نانسي عجرم في مدينة كان الفرنسية.

وقال مشاكرة مخاطبا المطربة المصرية: "ستكونين حاضرة في باريس قريبا، وسأقذفك بتورتة على وجهك". واستغرب الموظف الجزائري أن تصدر تصريحات من شيرين تحاول من خلالها إفساد العلاقة بين الشعبين الجزائري والمصري.

وفي معرض تعليقها على فيديو التهديد الذي بدأت تتداوله بعض المنتديات على الإنترنت، قالت شيرين عبد الوهاب: "إن هذا الشخص لا يمثل إلا نفسه".

ورفضت المطربة في الوقت نفسه التعليق على ما نشرته صحيفة "الشروق" الجزائرية مؤخرا بشأن الجدل حول رفضها الغناء بالجزائر بعدما نشرت الصحيفة تقريرا قالت فيه: إن المطربة المصرية طلبت مبالغ مالية ضخمة مقابل إحيائها حفلا بالجزائر لتعجيز الجزائريين.

ووصفت شيرين ما نشرته الصحيفة بأنه افتراءات، وأكدت أنها تركت الموضوع للقضاء للبت فيه، وشددت في الوقت نفسه حرصها وتمسكها بأن تظل العلاقة طيبه بين الجزائر ومصر.

وعلى صعيد آخر أعمالها الفنية؛ تستعد شيرين عبد الوهاب لعرض أحدث كليباتها بعنوان "متعتذرش" في الأول من يوليو/تموز المقبل على قنوات روتانا بعد انتهاء المخرج وليد نصيف من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالكليب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل