المحتوى الرئيسى

عمومية "أوراسكوم للإنشاء" تعتمد القوائم المالية "المستقلة"

06/30 13:34

صدقت الجمعية العامة العادية لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة خلال اجتماعها الموثق، والمنعقد بتاريخ 6 يونيو 2011، على القوائم المالية المستقلة أى "غير المجمعة" للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010، بعد أن صدقت على كل من تقرير مجلس الإدارة عن نشاط ونتائج أعمال الشركة بالقوائم المالية "غير المجمعة" عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010، وتقرير مراقب الحسابات.

ووافقت العمومية على اقتراح مجلس إدارة الشركة، باجتماعه المنعقد بتاريخ 8 مايو 2011، بشأن اعتماد قائمة حساب توزيع الأرباح المقترحة بالقوائم المالية "غير المجمعة" للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010، كما وافقت على تفويض مجلس إدارة الشركة فى إجراء توزيع أرباح نقدية مستقبلية على دفعة واحدة أو عدة دفعات، على المساهمين والعاملين بالشركة.

وأشارت العمومية إلى أن الحد الأقصى لمبلغ الأرباح النقدية المستقبلية سيكون 3 مليارات جنيه مصرى، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، وفوضت مجلس الإدارة فى تحديد قيمة ومواعيد صرف واستحقاق هذه الدفعات النقدية، بشرط عدم تعارض تلك التوزيعات مع التعهدات المالية الحالية والمستقبلية للشركة، وكذلك عند توافر السيولة اللازمة لتلك التوزيعات.

وأبرأت العمومية ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وإخلاء مسئوليتهم عن أعمالهم بالشركة خلال السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل