المحتوى الرئيسى

مقاطعة الخليج لسلاف فواخرجي وزوجها بسبب الأسد

06/30 00:17

في أول اعتراف صريح من وائل رمضان، المخرج السوري، وزوج الفنانة سلاف فواخرجي، باتخاذ بعض شركات الإنتاج الفني الخليجي مواقف صريحة ضدهما، بسبب تصريحاتهما في أثناء لقائهما بالرئيس بشار الأسد، قال رمضان إن التفسيرات الخاطئة لتصريحاته حول حماية الدراما السورية من الخليجيين في أثناء لقائهما بالأسد هي السبب في هذه المقاطعة!

وتابع رمضان قائلا إن المشكلة تسبب فيها أحد الفنانين -دون أن يصرح باسمه!- الذي أساء تفسير كلامها مع الأسد، فتسبب لهما في أذى شديد، ليصبح بطلا!!

ونفى رمضان أن يكون قد طالب هو زوجته خلال اللقاء بمقاطعة الخليج، وإنما اقترحا وجود محطات سورية ذات تمويل وطني، بالإضافة للمحطات الخارجية، والسبب حسب قوله: "حتى لا نكون تابعين للخليج بشكل مباشر".

من ناحية أخرى، قال رمضان إن السبب في تأجيل مسلسله الجديد "بديعة مصابني"، أسباب خارجة عن إرادته تمثلت في عدم وجود إنتاج جيد، في نفس الوقت الذي يريد فيه أن يخرج العمل بشكل مبهر.

كما كشف أنه وزوجته كانا يحضّران أيضاً لمشروع مسلسل كوميدي، ومسلسل بيئة دمشقية، ولكن تم تأجيلهما أيضاً بسبب عدم وجود إنتاج جيد، وصعوبة إيجاد محطة تتبنى تلك المشاريع، إضافة إلى الأوضاع السيئة التي تمر بها البلاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل