المحتوى الرئيسى

اشتباكات بين جماهير الأهلي والزمالك

06/30 09:21

وبدأ التراشق مع خروج جماهير الدرجة الثالثة وأسفر عن تكسير زجاج الحافلة التي تقل فريق الزمالك، كما تعرضت الحافلة التي تقل فريق الأهلي لاعتداءات.

وقد تدخلت قوات الشرطة العسكرية والأمن المركزي لتفريق الجماهير وإخلاء المنطقة وتأمينها, وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وبعد أن أطلق الحكم الهولندي كيفين بلوم صافرة نهاية المباراة أشار عماد متعب بإيماءة "خادشة" لجماهير الزمالك، التي صبت عليه وابل غضبها قبل بداية المباراة وحتى خروجه في الشوط الثاني. وتدخل عمرو الصفتي مدافع الزمالك محاولا الاشتباك مع متعب وضربه على ظهره, طبقا لشهود.

وكان الأهلي قد اقترب من حسم بطولة الدوري بعدما حول تأخره مرتين في المباراة إلى تعادل, وأبقى على فارق النقاط الخمس, قبل ثلاث مراحل على انتهاء الموسم.

وقد دخل الفريقان المواجهة وسط حالة من الارتباك, حيث تقرر أولا تأجيل اللقاء لأسباب أمنية بسبب اندلاع مواجهات عنيفة ليل الثلاثاء الأربعاء بين الشرطة المصرية ومتظاهرين في وسط القاهرة مما أدى إلى سقوط العديد من الجرحى، ثم عاد المسؤولون وأكدوا إقامة المباراة في موعدها.

وجاءت ثلاثة من أهداف اللقاء الأربعة في الشوط الأول، حيث تقدم الزمالك الذي سقط في المرحلة السابقة أمام المصري البورسعيدي (صفر-2)، منذ الدقيقة السادسة عبر أحمد جعفر الذي توغل في الجهة اليسرى قبل أن يركل الكرة فارتدت من المدافع أحمد السيد وإلى الشباك، لكن أحمد ناجي جدو أدرك التعادل بكرة رأسية مستفيدا من خطأ فادح للحارس عبد الواحد السيد (19).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل