المحتوى الرئيسى

فيتل لا يكترث لهوية زميله المستقبلي ان كان هاميلتون او سواه

06/30 18:28

 

اشار سائق ريد بول رينو الالماني سيباستيان فيتل، حامل اللقب والمتصدر الحالي لبطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، انه لا يكترث على الاطلاق بهوية زميله المستقبلي ان كان البريطاني لويس هاميلتون او زميله الحالي الاسترالي مارك ويبر، لان كل ما يهمه هو التفوق على الجميع.

 

ويأتي تصريح فيتل وسط التقارير التي تتحدث عن امكانية انتقال هاميلتون الى ريد بول اعتبارا من الموسم المقبل، وذلك رغم تشديد الفريق النمسوي على رغبته بمواصلة المشوار مع ويبر.

 

وقال فيتل الذي يتصدر الترتيب الحالي بفارق 77 نقطة عن اقرب ملاحقيه زميل هاميلتون ومواطنه جنسون باتون، في تصريح لموقع الاتحاد الدولي للسيارات: "في النهاية لا اريد ان افكر كثيرا بهوية زميلي. اريد ان اكون الافضل وبالتالي يجب ان اتفوق على الجميع، ان كان في السيارة ذاتها (زميله) او في سيارة اخرى. لن اطلب ابدا من فريقي ان يتعاقد مع سائق يعجبني لكني اتوقع امرين من السائق الذي سيقود السيارة الثانية، وهما الصراحة والاحترام".

 

من جهة اخرى، اشار فيتل الى انه لن يكون محميا شخصيا من دوامة الانتقالات بين الفرق، ملمحا بشكل من الاشكال الى ان مشواره مع ريد بول لن يكون حتى نهاية مسيرته في سباقات الفئة الاولى بل هناك احتمال ان ينتقل الى فريق من "الكبار التقليديين".

 

لكن البطل الالماني شدد على ان ما يهمه هو ان يكون مرتاحا في الفريق عوضا عن الانضمام الى احد الفرق "التقليدية" في هذه الرياضة، مضيفا "لنكن واضحين. الفوز بالسباقات ليس بالامر السهل، والفوز بالبطولات امر اصعب بكثير ايضا وذلك بغض النظر عن فريقك. اشعر بالراحة والسعادة في ريد بول. من المؤكد ان فيراري وماكلارين يتمتعان بتاريخ اسطوري، لكن لست مهتما حاليا بالاساطير. ما يهمني هو انه عندما اعود من الحلبة وانظر في مرآة غرفتي في الفندق، اريد ان اتمكن من القول: +نعم، هذا انا، وانا راض عما اراه+".

 

وختم فيتل "كان من الجيد ان اشعر بعد سباق ابوظبي (المرحلة الاخيرة من الموسم الماضي) باني لست مضطرا الى اثبات اي شيء لنفسي بعد الان".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل