المحتوى الرئيسى

اشتباكات.. اشارات خادشة.. تعادل.. حصيلة القمة 107

06/29 23:49

القاهرة- (د ب أ)


اعقب نهاية المباراة الدرامية التي انتهت بتعادل الزمالك مع الأهلي 2/2 مساء الأربعاء في دربي الدوري المصري لكرة القدم ، احداثا مؤسفا داخل غرفة خلع الملابس بين لاعبي الفريقين.

اقترب الأهلي من حسم لقب الدوري المصري للمرة السابعة على التوالي بعدما حافظ على فارق الخمس نقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه الزمالك.

وبعد أن اطلق الحكم الهولندي كيفين بلوم صافرة نهاية المباراة أشار عماد متعب بإيماءة خادشة لجماهير الزمالك ، التي صبت عليه وابل غضبها قبل بداية المباراة وحتى خروجه في الشوط الثاني.

وتدخل عمرو الصفتي مدافع الزمالك محاولا الاشتباك مع متعب وقام بضربة في ظهره.

استمرت أحداث الشد والجذب بين لاعبي الفريقين ، حيث هرع هاني سعيد مدافع الزمالك إلى غرفة خلع الملابس محاولا ضرب المهاجم السنغالي دومينيك وتدخل حسام حسن ومحمود عبد الرازق شيكابالا لإبعاده.

لم تتوقف الاحداث عند هذا الحد بل دخل محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي في مشادة كلامية مع حسام حسن المدير الفني للزمالك ، ولكن الامر لم يصل إلى حد الاشتباك بالايدي.

وبعد أن انتهت ملحمة اللاعبين ، جاء الدور على الجماهير ، وخاصة جماهير الزمالك التي استهدفت جمهور الأهلي عبر إلقاء الحجارة بكثافة الأمر الذي أسفر عن تهشيم الزجاج الجانبي للحافلة التي تقل فريق الزمالك ، عن طريق الخطأ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل