المحتوى الرئيسى

فيديو - دومينيك يمنح الأهلي التعادل ويعلن الحرب مع الزمالك في الملعب !

06/29 23:03

منح اللاعب الموريتاني دومينيك النادي الأهلي تعادلاً مستحقاً مع الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ليعلن الحرب داخل الملعب بين اللاعبين والأجهزة الفنية.

تقدم الزمالك مبكراً عن طريق إختراق رائع من حسين ياسر وتمريرة متقنة لأحمد جعفر الذي انفرد بالمرمى ولعب كرة عرضية خطيرة سجلها شريف عبدالفضيل مدافع الأهلي في مرماه في الدقيقة الخامسة.

وعاد الأهلي سريعاً للتعادل بعد عرضية من بركات قابلها جدو برأسه في المرمى الخالي من حارسه عبدالواحد السيد الذي أخطأ في الخروج من مرماه.

بعدها نشط الزمالك واستطاع شيكابالا أن يعيد فريقه للتقدم بتمريرة ساحرة لحسين ياسر المحمدي الذي سجل منها هدف رائع بلمسة واحدة فقط من فوق الحارس المتواضع أحمد عادل عبدالمنعم.

وفي الشوط الثاني تأزمت الأمور للنادي الأهلي فأشرك جوزيه دومينيك وسعيود وأحمد حسن ليتحول الشوط الثاني إلى لعب من جانب واحد لونه أحمر حتى استطاع الموريتاني من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل قبل النهاية بدقائق.

وبعد الهدف اشتعلت الحرب بين الفريقين في الملعب بسبب هجوم حسام حسن على مانويل جوزيه وجذبه من ذراعه اليمنى إعتراضاً على عدم إخراج لاعب الأهلي للكرة أثناء وقوع عاشور الأدهم على الأرض، في حين أن الأهلي كان في هجمة واعدة وفرصة هدف كبيرة.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 56 في المركز الأول وحافظ على فارق النقاط الخمسة مع الزمالك ليقترب خطوة كبيرة من الحفاظ على لقب الدوري للمرة السابعة على التوالي.

شاهد أهداف اللقاء