المحتوى الرئيسى

قمة المشاحنات.. أسرار معارك حسام وجوزيه ومتعب وشيكابالا

06/29 23:01

حفلت مباراة القمة رقم 107 مساء الأربعاء بين فريقي الأهلي والزمالك بالعديد من المشاجرات وأبرزها مشاجرة بين عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر والنجم الأسمر شيكابالا لاعب الفريق الأبيض بد انطلاق صافرة نهاية المباراة.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل استاد القاهرة، فقد تدخل نجمي الأهلي وائل جمعة واحمد حسن لإنهاء المشكلة وقاموا بإخراج متعب من الملعب إلى غرفة خلع الملابس ليلتقى عمرو الصفتي مدافع الأبيض حيث قام الأخير بجذبه من قميصه ليشتبكا بالأيدي.

وجاء سبب اشتباك لاعبي الزمالك مع متعب بعدما أشار لجماهير الزمالك موجها لهم الشكر عند مغادرته للملعب بعد قيامهم بتوجيه الإهانات له ولزوجته.

جوزيه وحسام حسن

شهدت المباراة مشادة اخرى خفيفة بين مانويل جوزيه مدرب الأهلي وحسام حسن مدرب الزمالك حيث بدأت بتوجه شيكابالا تجاه الجهاز الفني للفريق الأحمر بعد إحراز الأهلي لهدف التعادل فتوجه مدربه حسام لإبعاده ليدخل فى مشادة مع الخواجة دون معرفة سبب واضح لذلك حتى الآن.

وبعد انتهاء مشادة جوزيه والعميد، نشبت مشادة أخرى بين هاني سعيد مدافع الزمالك ودومينيك مهاجم الأهلي وصاحب الهدف الثاني قبل أن ينجح أحمد السيد فى فضها.

جدير بالذكر أن عدم اكمال الحكم للدقائق العشرة التى احتسبها كوقت بدلا من الضائع أثار حفيظة جماهير الزمالك حيث قامت بتكسير مقاعد الاستاد والقوها على الملعب رغم التواجد الأمني المكثف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل