المحتوى الرئيسى

اقتراح مقدم إلى القيادة الفلسطينية

06/29 22:59

فلنجعل من أيلول معركة حقيقية

اقتراح مقدم إلى القيادة الفلسطينية

ماذا لو قررت القيادة الفلسطينية وخططت لاصطحاب 100 من ذوي الأسرى و 100 من ذوي الشهداء و 100 من الجرحى المعاقين و 100 من اللاجئين من جيل النكبة و100 من أصحاب الأراضي المصادرة إلى مقر الأمم المتحدة عند انعقاد جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة أثناء وجود الرئيس أبو مازن وأثناء خطاب زعماء العالم الكبار.. اعتقد لدينا ما يكفي من الأموال لنقلهم ومن الممكن جدا تامين مكان إقامتهم حتى ولو بإقامة مخيم مؤقت لهم.

المسالة فقط بحاجة لقرار رسمي ومن أعلى المستويات في السلطة ومنظمة التحرير وهو اقتراح يتماشى مع الاستعدادات التي تقول القيادة انها تقوم بها لجعل معركة أيلول معركة حاسمة لكسب الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية وحدودها.. ولنا ان نستفيد من تجربتنا عندما عرضنا قضية الجدار على محكمة العدل الدولية في لاهاي فأثناء انعقاد محكمة العدل الدولية كان هناك آلاف البشر من الفلسطينيين إضافة إلى أصدقائنا المتضامنين الأجانب يتظاهرون ويعتصمون محيطين بمبنى المحكمة الدولية في لاهاي..

علينا أن نعلن المبادرة ونبدأ بالإجراءات العملية لتنفيذها.. وبذلك نحرج الأمريكان ونستخدمها للضغط عليهم.. وإذا رفض الأمريكان السماح لهذا الوفد بالسفر والوصول إلى نيويورك.. لنتظاهر هنا مطالبين بذهاب هذا الوفد.. ولنتظاهر مع أصدقائنا في كل عواصم العالم العربي والأجنبي أمام السفارات الأمريكية ومقرات الأمم المتحدة لنطالب بهذا الحق.. لنفتحها معركة إضافية ولنحرك وسائل الإعلام معنا لفضح أمريكا وإسرائيل وسياسة الكيل بمكيالين والتنكر للشرعية الدولية..

خالد منصور

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل