المحتوى الرئيسى

> سمير زاهر: التأجيل كان بتعليمات الأمن.. والإقامة تمت بتوجيهات عليا.. ولا دخل لنا في ذلك

06/29 21:08

 أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة أن حالة الارتباك واللغط التي حدثت بالأمس ـ الأربعاء ـ حول تواتر الأنباء بين تأجيل وإقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي لا دخل لاتحاد الكرة فيها فقرار التأجيل جاء بناءً علي طلب الجهات الأمنية وقمنا بإعلان ذلك علي الموقع الرسمي للاتحاد ثم جاءت لنا تعليمات عليا بإقامة المباراة في موعدها ولا دخل لنا في التأجيل أو أن تقام في موعدها.

وعن إحداث ذلك توترا وارتباكًا في معسكر الفريقين حيث أعطي الجهاز الفني لكلا الفريقين تعليماتهما للاعبين بإنهاء المعسكر قال زاهر: ما الذي يمكن أن نفعله فقد جاءت لنا تعليمات من الأمن بالتأجيل ثم تبعها تعليمات عليا بإقامتها في موعدها.

كانت أحداث الاشتباكات الأخيرة والتي قد حدثت أمس الأول الثلاثاء أمام مسرح البالون ووزارة الداخلية وانتقلت إلي ميدان التحرير أدت إلي وقوع إصابات عديدة وأعقبتها اتصالات متتالية بين زاهر ووزارة الداخلية لمعرفة موقف المباراة.

وعلمت «روزاليوسف» أنه لم تصل خطابات رسمية إلي اتحاد الكرة سواء بالتأجيل أو بإقامة المباراة في موعدها وإنما تم كل ذلك من خلال الاتصالات الهاتفية مع سمير زاهر لدرجة أن بعض أعضاء مجلس الإدارة لم يعلموا بالقرار إلا من وسائل الإعلام ومنهم مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة فيما أكد اللواء صفي الدين بسيوني عضو مجلس الإدارة أنه غير موجود بمصر في مهمة عمل خاصة ولا يعلم شيئًا بشأن مباراة القمة.. عن باقي مباريات الأسبوع الـ27 أكد زاهر أن المباريات في باقي المحافظات الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري وبتروجيت مع الإنتاج الحربي وسموحة مع المصري وحرس الحدود مع الجونة ستقام في موعدها المحدد رغم أن من بينها لقاءات في المحافظات الثلاث المشتعلة بأجواء الثورة منذ الخامس والعشرين من يناير وهي محافظات السويس والإسماعيلية والإسكندرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل