المحتوى الرئيسى

> الإسماعيلي يعود للتسول

06/29 21:08

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اجتماعا أمس الاول برئاسة المهندس نصر أبوالحسن لمناقشة الامور الطارئة بالنادي وأهمها دفع مبلغ سبعمائة وخمسين ألف جنيه لهيئة الكهرباء التي أمهلت النادي لليوم لسداد المديونية وإلا سوف يتم قطع التيار الكهربي عن النادي مثلما حدث أمس الاول بالاضافة الي مديونية نادي الشمس التي تقدر بتسعمائة ألف جنيه بعد أن أرسل مطالبة رسمية بدفع هذه المديونية بجانب مناقشة أوضاع الفريق وتصفية الاجواء بين اللاعبين والجهاز الفني وبحث جميع المشاكل بشكل ودي ومباشر من أجل التركيز وتحسين النتائج في باقي المباريات، كما علق المجلس تفعيل الغرامات المالية علي كل من عبدالله السعيد وعمر جمال لحين الجلوس معهما ومناقشتهما في التصريحات التي أدليا بها.

وكان الجهاز الفني قد قرر توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه علي كل من اللاعبين بسبب مهاجمتها للادارة والجهاز الفني في إحدي القنوات الفضائية.

هذا وقد ناقش المجلس كيفية سداد باقي عقود اللاعبين ورواتب الجهاز الفني التي تصل إلي 11 مليون جنيه بجانب دفع مبلغ 5 ملايين جنيه لحسني عبدربه باقي مستحقاته عن الموسم الحالي الذي يعد آخر موسم له في عقده مع النادي وبحث أمر التجديد له. بجانب دفع قيمة القسط الثاني للهولندي مارك فوتا المدير الفني السابق للفريق والمستحق دفعها أول يوليو الجاري، وقد حضر فوتا إلي القاهرة حاليا من أجل المطالبة بباقي مستحقاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل