المحتوى الرئيسى

> البدوي: سنعلن مرشحنا للرئاسة بعد البرلمان

06/29 21:04

أعلن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن الحزب سيشارك في الانتخابات التشريعية المقبلة بمرشحيه في أغلب الدوائر علاوة علي مشاركته في الانتخابات الرئاسية مشيراً إلي أن الحزب سيعلن اسم مرشحه للرئاسة عقب الانتهاء من انتخابات مجلس الشعب المقبلة.

وأكد خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف لتأييد مرشح الوفد في الانتخابات التشريعية المقبلة أنه مع الانتخابات أولاً وليس مع الدستور أولاً.

مضيفاً لن يشارك في جمعة 8 يوليو ولكن لن يمنع أحداً من أعضائه من المشاركة فيها مؤكداً أن ثورة 25 يناير ثورة ربانية حيث لم يكن لها قائد أو زعيم لأن الله أراد أن يعيد للشعب حقه.

فيما اجتمع مساء أمس الأول فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد مع عدد من قيادات الحزب بالإسكندرية لإقناعهم بأهمية التحالف الذي تم بين الحزب وجماعة الإخوان المسلمين وعدد من الأحزاب الأخري.

وقال بدراوي إن من شأن هذا التحالف أن يصب في مصلحة مصر حتي لا يتم استحواذ أي فصيل سياسي منفرد علي مقاعد البرلمان وقطع الطريق علي فلول الحزب الوطني المنحل من خوض الانتخابات المقبلة كمستقلين.

وجمد حزب الوفد عضوية محمد جريش عضو الهيئة بعد أن أحال د. السيد البدوي رئيس الحزب الأمر للمكتب التنفيذي تمهيداً للتحقيق معه وذلك بسبب انتقاداته لقيادات الحزب التي طالبت بإجراء الانتخابات قبل صياغة دستور البلاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل