المحتوى الرئيسى

> أحمد عزت ونسمة يخططان لفوز مصر بلقب «ستار أكاديمي»

06/29 21:03

تسيطر حالة من القلق علي الطلاب السبعة الذين يعيشون داخل برنامج «ستار أكاديمي» وذلك بسبب اقتراب موعد اختيار صاحب لقب «ستار أكاديمي»، حيث تبقي أمام الطلاب ثلاثة «بريمات» ويبدأ العد التنازلي الذي يستغرق 16 يومًا وينتهي بعدها الموسم الثامن للبرنامج ، الأمر الذي دفع الطلاب المشاركين لمضاعفة تدريباتهم لتحقيق الحلم بالفوز بلقب نجم «ستار أكاديمي» هذا الموسم.

وشهدت أجواء الأكاديمية هذا الأسبوع مشاهد وأحداثًا مختلفة، أبرزها تدهور الحالة الصحية للطالب «جلبرت» الذي أصيب بضيق تنفس بسبب الحالة النفسية التي يعيشها بعد خروج حبيبته المتسابقة «كرستين» البرايم قبل الماضي فتم نقله علي الفور للمستشفي وتلقي إسعافات سريعة.

لقي «جلبرت» لهفة وإشفاقًا من زملائه في المسابقة لما تعرض له، لكنها سرعان ما تحولت - بعد الاطمئنان عليه - لحقد، خاصة بعد أن حالفه الحظ للمرة الرابعة في العثور علي «العملة» في مسابقة الحظ تنظمها شركة المياه الغازية الراعية.

ما زاد حالة الغيظ لدي الطلاب هو عثور «جلبرت» علي العملة في أحد مساند «الكنبة» وهو مكان بحث فيه «أحمد عزت» و«سارة» ولم يتمكنا من العثور عليها مثله وكانت الجائزة التي حصل عليها هي «شاشة LCD».

علي الجانب الآخر حدثت مشادة كلامية بين الطالبين السوريين «دقدوق» و«سارة» عندما قرر أحد الأساتذة أن يمنح الطلاب فرصة لتقييم بعضهم خاصة أنهم وصلوا لمرحلة مهمة في الأكاديمية تؤكد أنهم أصحاب خبرة كافية للتقييم فاغتنمت «سارة» الفرصة ووبخت محمد دقدوق واتهمته بالمبالغة في الأداء خاصة أنها صرحت من قبل إنها سوف تصفعه علي وجهه إذا حاول المبالغة و«الفزلكة» عند غنائه الدويتو معها، ليظهر بشكل أفضل منها، سارة قالت أن «دقدوق» بالغ في الغناء مع السوري محمد نصيف نجم الموسم السابع من الأكاديمية، والذي حضر الحفل الأخير كضيف وغني مع «دقدوق» و«سارة» وتمادت سارة في هجومها متهمة «دقدوق» بمحاولة إحراج محمد نصيف مما دفع «دقدوق» للانفعال بشدة وقال لها :« بالفعل دائمًا أتعمد الظهور بشكل أفضل من أي مطرب يشاركني الغناء لكن محمد نصيف ابن بلدي ولا يمكن أن أفعل ذلك معه».

دقدوق «لم يمرر الأمر بل تعمد أن يرد الموقف لسارة حيث قصد السخرية منها عندماضحكت علي المسرح وهي تغني مع «نصيف» مما خالف تعليمات «الأساتذة»، ولكن سارة بررت أسباب ضحكها بأن نصيف نظر بتركيز في عينيها لذلك لم تتمالك نفسها من الضحك.

لم تكن تلك المشكلة الوحيدة التي افتعلتها المتسابقة «سارة» إذ انفعلت أيضًا علي المتسابقة الفلسطينية «ليان» كاشفة عن ندمها لأنها صوتت لها وأنقذتها من مغادرة الأكاديمية «البرايم» الماضي علي حساب المتسابق الكويتي عبدالسلام، وقالت: «أشعر بندم لأن عبدالسلام كان الأحق بالعودة».

وفي سياق البرنامج، ينتظر الطلاب نتيجة «الايفالويشن» الذي سيحدد أسماء الطالبين اللذين سيغادران الأكاديمية في «البرايم» القادم يوم الجمعة لأن هذا الأسبوع سوف يشهد تغييرًا في نظام الأكاديمية خاصة أن الأكاديمية سوف تودع طالبين دفعة واحدة في كل «برايم» علي مدار الأسبوعين القادمين ليتبقي ثلاثة من الطلاب يتم التصفية بينهم في آخر «برايم» ليحصل واحد فقط علي لقب «ستار أكاديمي» الطلاب الموجودون في الأكاديمية حاليا هم «المصري أحمد عزت» والطالبة المصرية «نسمة» والسوري «محمد دقدوق» والسورية «سارة» واللبناني «جلبرت» والفلسطينية «ليان» والمغربية «أميمة».

يحاول الطالب المصري «أحمد عزت» التوفيق بين علاقته بزملائه الطلاب والوقوف بجوارهم، ومضاعفة تدريباته الصوتية والأداء التمثيلي ويعقد حاليًا جلسات أكثر مع المصرية «نسمة» يتبادلان فيها النصائح حتي يتجنبا الوقوع في خطر الخروج من الأكاديمية أملا في أن تحصل مصر علي اللقب هذا العام مثلما حدث في الموسم الأول وفاز بها المتسابق «محمد عطية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل