المحتوى الرئيسى

الأهلي يخطف التعادل من الزمالك

06/29 22:37

المباراة: الزمالك - الأهلي

النتيجة: 2-2

الجولة: 27

الملعب: استاد القاهرة

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

خطف الأهلي تعادلا غاليا من نظيره الزمالك 2- 2 في الجولة 27 للدوري المصري، محافظا على فارق النقاط بينه وبين الوصيف الأبيض 5 نقاط فقط ليصبح رصيد المتصدر 56 في حين يرتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة.

أحرز للزمالك أحمد جعفر في الدقيقة 7 قبل أن يتعادل للأهلي محمد ناجي جدو في الدقيقة 17، ويعود حسين ياسر المحمدي لوضع الزمالك في المقدمة في الدقيقة 26.

جاءت المباراة سريعة في الشوط الأول، في حين مالت للبطء في الشوط الثاني، خاصة بعد تعديلات المدربين، التي غلب عليها الجانب التكتيكي، فأفقدت المباراة جمالياتها.

الزمالك تألق في بداية المباراة، وخطف هدفا سريعا من تمريرة سحرية للموهوب حسين ياسر محمدي تجد أحمد جعفر الذي يودعها المرمى ويحاول أحمد السيد مدافع الأهلي إخراجها فتصطدم بشريف عبد الفضيل وتسكن المرمى.

وبعد الهدف حاول الأهلي امتلاك المباراة، ونجح في فرض كلمته، إلا أن هجمات حازم إمام وحسين ياسر المحمدي صنعت رعبا في دفاع الأهلي، وفي الدقيقة 19، يرد دفاع الزمالك الدين للأهلي، حيث يرفع محمد بركات عرضية تجد محمد ناجي جدو غير المراقب نهائيا فيضعها في المرمى بمنتهى السهولة محرزا هدف التعادل.

وتستمر سيطرة الأهلي بينما يعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة، وبالفعل ينجح حسين ياسر محمدي، في إحراز هدف التقدم من تمريرة ساحرة لشيكابالا، يجد فيها المحمدي نفسه مواجها لأحمد عادل عبد المنعم فيودعها المرمى محرزا هدف التقدم في الدقيقة 26.

ورغم تقدم الزمالك، فهجمات الأهلي هي الأخطر والأكثر تأثيرا في المباراة، ومع بداية الشوط الثاني تستمر السيطرة الحمراء، بينما يلجأ حسام حسن للدفاع فيسحب حازم إمام أحد أهم مفاتيح لعب الفريق في الشوط الأول، ويدفع بهاني سعيد.

وكان التغيير بمثابة إهداء المبارة وتسليم مفاتيحها لمانويل جوزيه، الذي بنى تغييراته على تصرف حسام حسن، فدفع أحمد حسن بديلا لمتعب، وقبلها دفع بدومينيك بديلا لإينو، واختتم التغييرات بنزول أمير سعيود بدلا من محمد بركات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل