المحتوى الرئيسى

الزمالك يتقدم على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول

06/29 21:44

فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف على الأهلي في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على استاد القاهرة ضمن الجولة 27 من الدوري العام.

بدأت المباراة بمفاجآت مانويل جوزيه لحسام والجميع بتواجد أحمد فتحي في الجانب الأيسر للتعامل مع حازم إمام وعمر جابر وتواجد محمد بركات كظهير أيمن، ونتيجة للضغط الزملكاوي المتواصل من الدقيقة الأولى والتمريرات المتقنة جاء الهدف الأول المبكر للزمالك في الدقيقة السادسة عن طريق أحمد السيد الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرماه من تمريرة رائعة من حسين ياسر المحمدي لأحمد جعفر الذي حاول وضعها في المرمى الخالي بعد مراوغته لأحمد عادل عبد المنعم.

وبعد الهدف مباشرة تراجع لاعبو الزمالك و بدأ الأهلي في تنظيم خطوطه وأزدادت السيطرة على خط الوسط مع هجمات غير منظمة على مرمى عبد الواحد السيد ويواصل الأهلي الانتفاضة ليحرز محمد ناجي جدو هدف التعادل في الدقيقة 19 من عرضية متقنة لمحمد بركات.

بعد هدف التعادل تراجع الأهلي وسيطر الزمالك مرة أخرى على مجريات الأمور وسط تألق ملحوظ لحسين ياسر المحمدي وتخبط واضح لخط دفاع الأهلي الذي عاني بشكل كبير من تمريرات واختراقات حسين ياسر وشيكابالا، ونتيجة للضغط الأبيض سجل حسين ياسر المحمدي الهدف الثاني في الدقيقة 27 من تمريرة سحرية لشيكابالا أنفرد بها ياسر بمرمى أحمد عادل عبد المنعم.

 

بدأ الفريقان المباراة بتشكيل يضم: للزمالك:

لحراسة المرمى: عبد الواحد السيد

للدفاع: محمود فتح الله وعمرو الصفتي وعمر جابر ومحمد عبد الشافي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل