المحتوى الرئيسى

الجهاز الفنى رفض طلبى بالمشاركة فى القمة..واذا كانت مصلحة الزمالك فى رحيلى فسأرحل على الفور

06/29 18:48

أعرب  الدولى المصرى عمرو زكى مهاجم نادى الزمالك استيائه الشديد من الشائعات التى تلاحقه فى الاونة الاخيرة والتى تدور حول اصابته ومشاركته فى مباراة القمة 107 المقررة فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الاربعاء.

 

وقال زكى فى تصريحات اذاعية، أن ما تردد فى الساعات الماضية عن استبعاده من معسكر الزمالك قبل المباراة، هو كلام لا اساس له من الصحة، مشيرا الى انه لم يدخل معسكر المباراة نهائيا حتى يخرج منه كما زعم البعض.

 

وأكد زكى انه كان يتمنى المشاركة فى المباراة وسعى لهذا الامر بأى وسيلة، بعدما اطمأن على حالته بعد الاشعة التى اجراها تحت اشراف الدكتور مجدى عبد العزيز، الا ان رفض الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن حال دون ذلك، رغم مطالبات بعض اللاعبين بمشاركته فى المعسكر كأحد اللاعبين الخبرة فى الفريق.

 

وحول اصابته، ابدى زكى استيائه من قيام البعض بالتركيز على اصابة الركبة التى عانى منها فى وقت سابق، والادعاء دون سند بان اصابته مزمنه، مشيرا الى ان الاصابة التى يعانى منها حاليا بعيده عن الركبة تماما، وشخصها الطبيب بأنها "ملخ فى مفصل الحوض"، تعرض له اثناء مشاركته فى مباراة المقاصة.

 

وعن مباراة اليوم، قال زكى انه لن يوجه نصائحه للجماهير، ولكن للاعبين لافتا الى ان لاعبى الخبرة فى كلا الفريقين يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة اليوم، وطالبهم بقيادة اللقاء الى بر الامان، والبعد عن الاستفزاز والعصبية لان الانطباع الاول لكل من يتابع اللقاء سيبنى على ما يحدث داخل ارض الملعب تحديدا، كما ان التزام اللاعبين داخل الملعب سينعكس بالطبع على المدرجات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل