المحتوى الرئيسى

الان خدمات مواقع لينك اون لاين متاحة من خلال شبكة مصاري

06/29 18:41

القاهرة- محرر مصراوي:


بإمكان جميع المصريين الآن التمتع بكافة الخدمات المتاحة على مواقع لينك أون لاين من خلال أكثر من 1700 منفذ بيع يعمل بنظام "مصاري" في جميع أنحاء الجمهورية. ومن هذه المواقع مصراوي (Masrawy) و العب (El3ab.com) و مزيكا (Mazika.com) و شوفها (shofha.com).

وقد أضافت مصاري باقة خدمات لينك أون لاين إلى منتجات محفظتها الإلكترونية لتكون محفظة مصاري وسيلة دفع لهذه الخدمات، وبذلك تمكن العملاء سواء من الأفراد أو التجار من شراء طريقة عرض مميزة للإعلانات المبوبة على الانترنت وكذلك خدمة الرسائل القصيرة الجماعية (Bulk SMS) و الرسائل الفردية على مصراوي، الى جانب الاستمتاع بالألعاب على الانترنت وأيضاً تحميل النسخ الأصلية من الأفلام و الأغاني عالية الجودة.

جدير بالذكر أن التعاون بين مصاري و لينك أون لاين سوف يقلص حجم الفجوة الموجودة في مجال خدمة شريحة غير المتعاملين مع البنوك والتي تمثل حوالي 95% من السوق، و في الوقت نفسه يسمح للينك أون لاين بالوصول لشريحة العملاء الموجودة في المدن و الأقاليم والقرى في مصر، مما يعتبر إضافة فريده للخدمات الإلكترونية الجذابة لمحفظة مصاري مثل شحن هواتف المحمول للشبكات الثلاثة العاملة في مصر و التي يصعب الحصول عليها باستخدام كروت الشحن التقليدية أو كروت الائتمان و كلاهما يندر استخدامه في مثل هذه المناطق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل