المحتوى الرئيسى

ميدو: جوزيه نجح في الضغط على حسام ولاعبي الزمالك وأفقدهم تركيزهم

06/29 18:12

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك أن الشعب يمر بحالة إحباط وحزن صباح اليوم بمجرد معرفته أن المباراة قد تقرر تأجيلها على خلفية أحداث ميدان التحرير، ولكن السعادة عمت الجميع عند إصدار قرار لعب المباراة في وقتها .

 وأشار في تصريحاته -لقناة الحياة- إلى أن تركيز اللاعبين لن يتأثر وأكد أنهم علموا بخبر إقامة المباراة قبلها بسبع ساعات على الأقل وهي فترة كافية لإستعادة تركيزهم - على حد تعبيره، وقال ميدو: "اللاعبون يملكون الخبرة الكافية ويملكون القدرة على العودة لأجواء المباراة بسرعة وليس لمجرد خروجهم من أجوائها لفترة ساعتين على الأكثر لن يقدروا على خوضها"، وشدد على أن قرار التأجيل ثم التراجع فيه لن يؤثر على الحالة الفنية لأي لاعب في الفريقين.

 وناشد لاعب الزمالك العائد من رحلة الإحتراف في أياكس الهولندي جماهير القمة بالتقيد بالروح الرياضية وتشجع فريقهم بقوة دون المساس بالطرف الآخر أو إفتعال أي أعمال شغب، وعلل ذلك بأنها مجرد مباراة في كرة القدم وكون أنها حاسمة أو بين أكبر فريقين في مصر لا يبرر أي شغب بل يجب أن يكون حافز للإلتزام أكثر بالروح الرياضية.

 وتحدث ميدو عن علاقة لاعبي الفريقين القوية ببعضهم خاصةً الدوليين منهم، واستشهد بعلاقته القوية بينه وبين حسام غالي قائد الأهلي وأنهم تزاملوا كثيرًا وأن تلك العلاقة التي بينهم يوجد مثلها بين العديد من لاعبي الفريقين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل