المحتوى الرئيسى

الزمالك يعرض عمرو زكى للبيع.. وانقسام حول مستحقات «ميدو»

06/29 18:04

يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك تقرير حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، الذى يتضمن أسماء اللاعبين المستبعدين، حتى يتمكن من تسويقهم والاستفادة منهم فى صفقات تبادلية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن المجلس سيعرض عمرو زكى للبيع لعدم الاستفادة منه طوال الموسم إلى جانب أنه يمثل عبئاً مالياً كبيراً على النادى.

كما يبحث المجلس التقدم بشكوى للفيفا ضد العراقى عماد محمد لعدم حضوره إلى القاهرة رغم انتهاء إعارته رسمياً بنهاية الشهر الجارى، حتى يتمكن النادى من تسويقه، خاصة أنه تلقى عروضاً بمقابل مادى ضعيف، كما يبحث آخر التطورات بالنسبة لملف التجديد لشيكابالا خاصة بعد فشل عبدالله جورج فى الحصول على توقيع اللاعب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الانقسام داخل المجلس بشأن موقف النادى من قضية أحمد حسام ميدو وتبنى أحمد شيرين فوزى فكرة عدم دفع أى مقابل مادى للاعب عن الستة أشهر الأولى فى عقده لعدم مشاركته مع الفريق، فيما فضل أسامة المليجى عدم التصعيد مع اللاعب لصحة موقفه القانونى وأحقيته فى الحصول على 3 ملايين جنيه على اعتبار أنه غير مسؤول عن تأخر البطاقة الدولية، ويسعى جلال إبراهيم لإقناع اللاعب بتوقيع ستة أشهر إضافية دون مقابل لإنهاء الأزمة.

من جانبه، أكد جلال إبراهيم، رئيس النادى، عدم علمه بالمفاوضات التى يقودها طارق غنيم، عضو المجلس، مع وليد سليمان وأحمد عبدالظاهر لاعبى إنبى لكنه رحب فى الوقت نفسه بضم اللاعبين، إذا كان ذلك يمثل رغبة الجهاز الفنى.

وعن مزايدة عقد الرعاية، أوضح جلال إبراهيم أن المجلس سيجرى تعديلاً فى بعض بنود المزايدة بعد فشل المزايدة الأولى لعدم تقدم أى مؤسسة بخلاف وكالة الأهرام بعرض فنى.

من جهة أخرى رفض حسام حسن، المدير الفنى، السير الذاتية التى قدمها له وكلاء لللاعبين أفارقة، وقال إنه لن يكرر ما حدث فى الموسم الماضى، وأبدى رغبته فى التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر فيما طلب الثلاثى صبرى رحيل وعلاء على ومحمد يونس الرحيل لعدم مشاركتهم فى المباريات بصفة أساسية، وكان علاء على قد تلقى عرضاً شفهياً من نادى المصرى عن طريق صديقه أحمد الميرغنى، لاعب المصرى، للانضمام إليه الموسم المقبل، فيما أبلغ حسام عرفات لاعب الفريق إبراهيم حسن، مدير الكرة، برغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى. من جانب آخر ناشد مجلس إ دارة النادى المجلس القومى للرياضة تنفيذ قرارات الجمعية العمومية غير العادية للأندية بإسقاط اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، وقال د.أحمد شيرين فوزى عضو مجلس الإدارة إن النادى لن يتراجع عن موقفه لإنقاذ الكرة المصرية من مسؤولى الجبلاية الذين فقدوا شرعيتهم، وقال: للأسف سمير زاهر ورجاله مصابون بالغرور، ولايزالوا يضللون الرأى العام بإصدار بيانات وهمية للتشكيك فى صحة انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، ودعا سمير زاهر ورجاله إلى تقديم استقالاتهم بدلاً من التلكؤ والتشبث بالاستمرار فى مقاعدهم رغم أنهم فقدوا شرعيتهم، وأكد أن سمير زاهر لايزال يتعامل بفكر النظام السابق سواء عندما قلل من شأن الأندية قبل أن تكمل النصاب القانونى أو حالياً بالتشكيك فى شرعية انعقاد الجمعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل