المحتوى الرئيسى

"البورصة المصرية" تشارك 5 أحزاب سياسية مؤتمرا بعد غد الجمعة

06/29 17:59

تشارك "إدارة البورصة المصرية" مجموعة "عفوا حزب الـ.. من أنتم؟" ومجموعة "معا نستطيع" و"الجمعية المصرية للأوراق المالية" في عقد مؤتمرا يهدف لإلقاء الضوء على الرؤية العامة لمجموعة من الأحزاب القائمة والجديدة، التي تم اختيارها بما يعكس الأطياف المختلفة المكونة للشارع المصري، وخططها لإدارة البلاد وبرامجها الاجتماعية والاقتصادية التفصيلية اللازمة لتحقيق أهدافها ينعقد بعد غد الجمعة.
وقال مصدر مسئول بالبورصة إن المؤتمر يأتي في وقت أصبح مستقبل مصر الاقتصادي والبرامج الاقتصادية المختلفة للأحزاب الجديدة والقائمة همًّا يشغل بال العديد من المعنيين بالشأن الاقتصادي المصري، لا سيما في ظل حالة الضبابية التي تشهدها الحياة السياسية في مصر ووسط جدل حاد بين منظري الاقتصاد حول أنسب الحلول والرؤى الاقتصادية التي تناسب مستقبل مصر وتحقق أفضل استغلال لمواردها مع مراعاة البعد الاجتماعي وحل العديد من المشكلات القائمة مثل البطالة وانخفاض مستويات التشغيل وتراجع إيرادات العديد من القطاعات الاقتصادية الحيوية في مصر.
كما ستشارك في فعاليات المؤتمر خمسة أحزاب هي حزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي" وحزب "الجبهة الديمقراطية" وحزب "الحرية والعدالة" وحزب "العدل" وحزب "الوفد".
وقد قامت اللجنة القائمة على تنظيم المؤتمر بصياغة قائمة من الأسئلة المحددة في شئون التنظيم والتعليم والدعم والضرائب والمعاشات سيتم استعراضها والرد عليها من خلال المؤتمر.


رابط دائم:

كلمات البحث:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل