المحتوى الرئيسى

مطرب جزائري: لم أقلد عمرو دياب.. وبلادي ليست بحاجة لثورة

06/29 19:24

غزة - دنيا الوطن

أكد مغني الراي الجزائري الشاب نجيم أنه لا يقلد النجم المصري عمرو دياب في ملابسه ورقصه في الحفلات، رغم إعجابه الشديد به.

وفي حين أوضح أن الجزائر ليست بحاجةٍ لثورة مثل ما حدث في بعض الدول العربية لأنها تعيش مناخا ديمقراطيا، فإنه أشار إلى ملك الراي الشاب خالد توقع تحقيقه النجومية في وقتٍ قياسي لإيمانه بموهبته وطموحه.

وقال الشاب نجيم -في تصريحٍ لإذاعة "بار إف إم" الفرنسية- إن اهتمامه بمظهره كمطرب راي جزائري مقيمٍ في فرنسا أمر ضروري، نافيا تقليده للمطرب المصري عمرو دياب.

وقال المطرب الجزائري "كثيرون من يشبهونني بعمرو دياب، لكني لا أقلده، وقد نتشابه أحيانا في طريقة الملبس وتسريحة الشعر ربما، لكني لا أقلده أو أستلهم مظهري منه".

وأضاف الشاب نجيم بأنه معجب كثيرا بأداء دياب في حفلاته، قائلا "أنا أحاول أن أكون حيويا، وأن أؤدي بعض الحركات والرقصات التي تتماشى مع الأغاني التي أؤديها".

وكان معجبو الشاب نجيم تحدثوا عن تقليده لكل ما يقوم عمرو دياب، من خلال الحركات والرقص والتعامل مع الجمهور، وحتى لون البشرة التسريحة.

وأوضح الشاب نجيم بأن ملك الراي الشاب خالد توقع نجاحه ونجوميته، لأنه يمتلك صوتا قويا في أغنية الراي، مضيفا أن الشاب خالد أكد لي بأن مواصلتي للعمل الجاد ستجعلني أحقق ما لم يحققه هو في مثل سني".

ورفض المطرب الشاب الكشف عن تفاصيل ألبومه الجديد، الذي سيتم طرحه بالأسواق مع بداية العام القادم، مؤكدا بأنه سيكون مفاجأة للجهور، وقال "سيتضمن أغنية "علاش وكيفاش"، التي تتحدث عن الجزائر".

وبشأن الأوضاع السياسية في الجزائر اعتبر الشاب نجيم أن "الجزائر ليست بحاجةٍ إلى ثورةٍ شعبية، لأنها تعيش في كنف الديمقراطية، وأن سنوات الإرهاب التي عايشناها كانت درسا لنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل