المحتوى الرئيسى

تريكيت تفشل في التأهل لبطولة العالم للسباحة عقب عودتها من الاعتزال

06/29 16:46

سيدني (رويترز) - فشلت ليبي تريكيت البطلة الاولمبية ثلاث مرات في انتزاع مكان في الفريق الاسترالي للتتابع الذي سيشارك في بطولة العالم للسباحة بعد عودتها الى المنافسات في اديليد يوم الاربعاء عقب فترة اعتزال.

وانهت السباحة البالغة من العمر 26 عاما اعتزالها الذي لم يدم طويلا في سبتمبر ايلول الماضي الا انها لم تستطع المشاركة في التصفيات الاسترالية الرئيسية في مطلع ابريل نيسان الماضي لانه كان من الضروري لها تسجيل اسمها في برنامج اختبارات المنشطات لمدة تسعة اشهر.

وبعد ان حصلت على فرصة اضافية في التصفيات لنيل مكان ضمن الفريق الذي سيشارك في سباق التتابع اربعة في 100 متر حرة سجلت تريكيت زمنا بلغ 55.68 ثانية في أول سباق لها خلال ما يقرب من عامين.

وكان هذا كافيا لاحتلالها المركز السادس خلف ماريكه جويرر بطلة العالم في سباق 50 مترا فراشة التي انتزعت مكانا في بطولة العالم التي ستقام في الفترة من 19 الى 31 يوليو تموز المقبل في شنغهاي بعد ان سجلت زمنا بلغ 54.29 ثانية.

وفازت تريكيت التي تزوجت في عام 2007 بذهبية واحدة في اولمبياد اثينا عام 2004 وذهبيتين في دورة بكين الى جانب ثماني ذهبيات في بطولة العالم بما في ذلك خمس ذهبيات في بطولة العالم بملبورن عام 2007 فيما شكل رقما قياسيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل