المحتوى الرئيسى
alaan TV

ميرور: الأرسنال يخشى رحيل ثنائي وسطه هذا الأسبوع

06/29 16:42

أفاد تقرير بصحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن مسئولي نادي الأرسنال الإنجليزي قد أبدوا تخوفهم من رحيل ثنائي وسط الفريق الإسباني الدولي سيسك فابريجاس والفرنسي الدولي سمير نصري عن ملعب الإمارات هذا الأسبوع.

وكان مسئولو النادي قد تلقوا أمس عرضا محسنا من نادي برشلونة الإسباني للحصول علي خدمات قائد الفريق فابريجاس مقابل 34 مليون جنيه إسترليني بعد رفض عرض النادي الكتالوني الأسبوع الماضي والذي كان قد بلغ 27 مليون إسترليني.

وأشارت تقارير الأمس إلى وجود رغبة قوية لدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في قطع الطريق على منافسه العتيد برشلونة والدخول في الصفقة بالتقدم بعرض ضخم يبلغ قرابة الـ 45 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات قائد المدفعجية, ولكن رغم أن مسئولي المدفعجية يبدون سعيدين باندلاع حرب التعاقدات بين العملاقين الإسبانيين فيما قد يرفع من سعر فابريجاس كثيرا, إلا أنهم في ذات الوقت استبعدوا انتقال اللاعب إلى السانتياجو برنابيو بعد قطعهم شوطا كبيرا في المفاوضات مع مسئولي الكامب نو بالإضافة إلى رغبة اللاعب نفسه في العودة إلى فريقه القديم.

وفي نفس الوقت, أشارت التقارير إلى استعداد أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لرصد مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب وسط الفريق سمير نصري.

ويتردد أن مسئولي المدفعجية قد يوافقون على رحيل نصري عن النادي حيث سيجدون صعوبة كبيرة في رفض مثل هذا المبلغ المعروض من المانيو لضم اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الموسم المقبل, وخاصة أن مسئولي النادي اللندني لا يرغبون في تكرار نفس الخطأ بعد سماحهم للاعب الفريق السابق ماثيو فلاميني بالرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حر قبل ثلاثة مواسم.

ويتردد أن فينجر فشل في إقناع نصري بالبقاء ضمن صفوف الفريق رغم تأكيداته للاعب (البالغ من العمر 24 عاما) أن فشل الفريق في الوصول إلى منصات التتويج لستة مواسم متتالية سينتهي الموسم المقبل.

ويأمل فيرجسون في إتمام التعاقد مع نصري, الذي قد يكون بديلا للاعب وسط الفريق المعتزل بول سكولز, قبل انطلاق جولة الفريق استعدادا للموسم المقبل وخاصة بعد رفض توتنهام رحيل لاعب الفريق الكرواتي لوكا مودريتش بالإضافة إلى صعوبة التعاقد مع الهولندي فيسلي شنايدر نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي بسبب مطالباته المالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل