المحتوى الرئيسى

ميليتو مدافع برشلونة يرغب في العودة إلى الأرجنتين

06/29 16:42

كشف الأرجنتيني الدولي جابرييل ميليتو مدافع نادي برشلونة حامل لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم أنه يخطط للعودة لصفوف ناديه السابق إنديبندينتي لإنهاء مشواره الكروي ضمن النادي الأرجنتيني, مضيفا أنه حريص علي البقاء مع العملاق الكتالوني في الفترة الحالية.

وكان قلب الدفاع البالغ من العمر 30 عاما قد بدأ حياته الاحترافية في عالم كرة القدم ضمن صفوف نادي إنديبندينتي بداية من عام 1997 قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي ريال سرقسطة الإسباني عام 2003 ومنه إلى البرسا عام 2007, ويبدو أن اللاعب لم ينس ناديه القديم مؤكدا علي رغبته في العودة للعب بصفوفه مرة أخرى.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات لميليتو قال فيها:" لديّ الرغبة في العودة لإنديبندينتي واعتزال كرة القدم هناك, آمل في العودة للفريق خلال عامين, فأنا أرغب أن يكون مستواي جيدا حينما أعود, ولكن حال تدهور مستواي فمن الأفضل أن أبقي بعيدا".

وكانت عدد من التقارير الإخبارية قد ربطت بين اللاعب والرحيل عن ملعب الكامب نو للانضمام لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني هذا الصيف حال فشل النادي في إنهاء صفقة التعاقد مع جيروم بواتينج مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي, وخاصة لقلة مشاركاته مع العملاق الإسباني الموسم المنصرم, إلا أن ميليتو أكد أنه لا يعلم بشأن اهتمام العملاق البافاري بخدماته متوقعا بقاءه مع النادي الكتالوني الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ميليتو يستعد حاليا للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التي تنطلق بالأرجنتين الجمعة المقبل حيث يقع منتخب التانجو في المجموعة الأولى بجانب كل من كولومبيا وكوستاريكا بالإضافة إلى بوليفيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل