المحتوى الرئيسى

الإنتر ينضم لسباق الفوز بـ لاميلا ويعرض سانتون على روما

06/29 16:42

بعد أن تعرض نادي ريفر بليت إلى الهبوط المفاجئ لدوري الدرجة الثانية الأرجنتيني, أفادت عدد من التقارير أن العديد من نجوم الفريق في سبيلهم للرحيل عن صفوف النادي ويأتي على رأسهم صانع الألعاب الشاب إريك لاميلا.

وأكد تقرير بصحيفة "توتو سبورت" واسعة الانتشار في إيطاليا أن نادي إنتر ميلان وصيف بطولة الدوري وحامل لقب الكأس الإيطاليين قد قرر الدخول بقوة في سباق الفوز بخدمات اللاعب الشاب ذي التسعة عشر عاما.

وكان النادي الأسطوري قد تعرض للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني بشكل درامي للمرة الأولى في تاريخه عقب هزيمته أمام نادي بيلجرانو بنتيجة 3-1 في مجموع مبارياتي الذهاب والإياب في مرحلة الترقي.

وكانت التقارير قد توقعت رحيل لاميلا عن صفوف فريقه والانتقال إلى إيطاليا بعد أن انتشرت تكهنات حول تقدم نادي نابولي الإيطالي بعرض للحصول على خدماته مقابل 15 مليون يورو وسط اهتمام من قبل أندية أتليتيكو مدريد وإشبيلية وفالنسيا الإسبانية وروما وميلان الإيطاليين بالحصول علي خدماته.

وأشار تقرير الصحيفة الإيطالية إلى أن جيان بييرو جاسبريني المدير الفني الجديد للنيرازوري بالإضافة إلى رئيس النادي ماسيمو موراتي قد بدآ التخطيط للاستثمار علي المدى الطويل بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب من أمريكا الجنوبية رغبة في تدعيم كتيبة الأفاعي أملا في العودة للمنافسة علي بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا اللتين فشل الفريق في الدفاع عن لقبيهما الموسم المنصرم.

ونقلت الصحيفة تصريحات لموراتي قال فيها:" لقد انتهى عهد سوق الانتقالات السابق بالتعاقد مع لاعبين من ذوي الأسماء الرنانة, فالآن يجب أن نكون أكثر حرصا وإنفاق المال بالتعاقد مع لاعبين شباب يمكن استثمارهم فيما بعد".

وكانت التقارير قد أشارت إلى وجود اهتمام من قبل عملاق مدينة ميلانو الإيطالية بالحصول على خدمات لاعب الوسط الشاب مانويل لانزيني زميل لاميلا في فريق العاصمة الأرجنتيني بوينس آيرس والبالغ من العمر ثمانية عشر عاما.

وعلى جانب آخر, أفاد تقرير بقناة "سبورت إيطاليا" أن مسئولي النادي سيعرضون انتقال قلب دفاع الفريق الشاب دافيدي سانتون إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

ويأمل الإسباني خوسيه إنريك المدير الفني الجديد للجيالوروسي في تدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق وخاصة مع توارد شكوك حول استمرار النرويجي جون آرني رييس مع الفريق ما دفع مسئولي الذئاب لمتابعة خوزيه أنخيل مدافع نادي سبورتنج خيخون الإسباني.

إلا أن القناة الإيطالية أكدت أن مسئولي الإنتر يأملون في عرض انتقال مدافعهم الشاب البالغ من العمر 20 عاما على نظرائهم في روما بعقد إعارة يستمر لمدة عام واحد أو بعقد شراكة بين الناديين.

وكان سانتون, الذي ينتهي تعاقده مع حامل لقب بطولة أندية العالم عام 2013, قد امضي نصف الموسم الماضي علي سبيل الإعارة ضمن صفوف نادي تشيزينا ويبدو أنه من المستبعد أن يتمكن من حجز موقع مستمر ضمن صفوف كتيبة الفريق الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل