المحتوى الرئيسى

السمان ينفي استقالة وزير الداخلية

06/29 16:36

كتب - هاني ضوَّه :

نفى الدكتور أحمد السمان المتحدث بإسم مجلس الوزراء ما تردد من أنباء حول تقديم اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية لاستقالته إثر الاشتباكات التي وقت مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء بين قوات الشرطة ومتظاهرين أسفرت عن إصابة ما يزيد عن 590 شخصاً.

كما نفى السمان - في تصريحات خاصة لمصراوي - ما أشيع عن استقالة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، مؤكداً أن شرف حضر الاجتماع الأول للمحافظين صباح اليوم، وغادر مكتبة في طريقه لحضور القمة الإفريقية بغينيا نيابة عن المشير طنطاوي.

وحذر مستشار رئيس الوزراء من انتشار الشائعات التي تهدف لإحداث حالة من البلبلة لإعادة الثورة خطوات إلى الوراء ضمن مؤامرة تستهدف مصر، مناشداً المواطنيين بعدم تصديقها والانسياق ورائها لأنها تهدف إلى إشعال الموقف بين الشرطة والشعب من جديد.

وأكد السمان أن مجلس الوزراء قد كلف أجهزة الدولة والنيابة العامة بالتحقيق في الأحداث بالإضافة إلى تحقيقات النيابة العسكرية، مشيراً إلى أنه سيتم عرض نتائج التحقيقات بمنتهى الشفافية فور الانتهاء منها.

وحول البطء في التحقيقات المتعلقة ببعض الأحداث التي وقعت مؤخراً أرجع مستشار رئيس الوزراء هذا البطء إلى أن التحقيقات فيها تتم بدقة شديدة مما يستلزم بعض الوقت من أجل تحري الدقة قدر المستطاع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل