المحتوى الرئيسى

 شيا لابوف: كنت أنا وميجان فوكس على علاقة جنسية أثناء تصوير Transformers

06/29 16:15

صرح النجم السينمائي شيا لابوف ولأول مرة أنه كان على علاقة بالنجمة ميجان فوكس أثناء مشاركتهما في بطولة جزئي "المتحولون" Transformers.

جاء ذلك في تصريحات لابوف – 25 سنة - لمجلة "ديتيلز"، حيث برر علاقته بميجان بقوله: دعني أقل لك شيئاً، انت في ستديو التصوير لمدة 6 أشهر مع فتاة تشعر أنها منجذبة لك وانت منجذب لها.

وتابع: أنا لم أفهم أبداً فكرة أن أفصل بين العمل والحياة الشخصية، لكن الوقت الذي كنت أقضيه مع ميجان كان وقتنا الخاص، وأعتقد أن الإنجذاب بيننا كان يظهر بشكل واضح على الشاشة.

ميجان – 25 سنة - الآن متزوجة من بريان أوستن جرين الذي كانت علاقتها العاطفية به متقطعة خلال السنوات الماضية، ولكنهما تزوجا في حفل زفاف بسيط أقيم في هاواي العام الماضي.

وبسؤال لابوف عما إذا كانت ميجان على علاقة بجرين أثناء علاقتها معه، تلعثم لابوف وجاوب "لا أعرف" وأعاد قول هذه الكلمة حوالي ثماني مرات، وتابع : ما حدث قد حدث.

وكانت فوكس قد تم استبدالها بعارضة أزياء "فيكتوريا سيكرتس" الشهيرة روزي هايتينتن وايتلي لتشارك لابوف في الجزء الثالث من "المتحولون" الذي يحمل اسم "ترانسفورمرز: دارك أوف ذا مون" Transformers: Dark of the Moon أو "المتحولون: ظلام القمر"، الذي بدأ عرضه في مصر اليوم الأربعاء 29 يونيو على أن يبدأ عرضه في أمريكا الجمعة الأول من يوليو القادم.

وجاء أمر استبدال فوكس مفاجئ لعشاقها ولمتابعي الفيلم، حيث كانت قد بدأت في تصوير الجزء الجديد بالفعل ثم فجأة تم إعلان استبدالها بروزي.

وأكد المخرج مايكل باي ولابوف أن تصريحات فوكس التي كانت أدلت بها قبل التصوير والتي شبهت فيها باي بهيتلر أدت إلى القرار الذي اتخذه المخرج ومنتج الفيلم ستيفن سبيلبرج.

شاهد إعلان Transformers 3

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل