المحتوى الرئيسى

زكريا عبد العزيز يطالب شباب الثورة بالانسحاب من ميدان التحرير

06/29 15:42

ناشد المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى قضاة مصر السابق، كافة ثوار 25 يناير المتواجدين فى ميدان التحرير الآن بالانسحاب التام وعلى الفور من الميدان، وطالب الشرطة بعدم الإسراف فى استخدام القوة وأداء واجبها الرئيسى ومباشرة مهامها بشىء من الجدية والإخلاص.

وشدد عبد العزيز على ضرورة أن تقوم الشرطة بالقبض على بعض البلطجية والمسجلين خطر الموجودين فى ميدان التحرير والشوارع المحيطة به وتطويقهم وخاصة الذين يستقلون دراجات نارية وبخارية بدون لوحات معدنية.

وقال رئيس نادى القضاة السابق إنه كان متواجدا فى الميدان ليلة أمس، مشيرا إلى أن أحداث ميدان التحرير ومسرح البالون غير مبررة ومدبرة من قبل أشخاص استغلوا فيها مشاعر أسر شهداء ومصابى الثورة وتأخر الفصل فى القضايا وقاموا بشحن الناس.

وأوضح أن الذين كانوا فى الميدان أمس، وتعاملت الشرطة معهم بعنف غير مبرر، كانوا حتى منتصف الليل عابرى سبيل، بعضهم كانوا خارجين من السينمات والبعض من الداخلين والخارجين من محطة المترو وغيرهم من المتجولين فى شوارع وسط البلد، واستفزهم تصرف الشرطة وضربها قنابل مسيلة للدموع والخرطوش فوقفوا وعملوا تجمعات ثم بدأ عدد المواطنين يتزايد فى الميدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل