المحتوى الرئيسى

الزمالك "الميت إكلينيكياً" بانتظار صاعقة كهربائية أخيرة

06/29 15:39

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

يرقد الزمالك المصري على سرير الموت بعدما توقف قلبه عن النبض خلال الأيام القليلة الماضية إثر نزيف نقاط حاد عجز الطبيب حسام حسن عن معالجته بل وارتكب أخطاء فنية ضاعفت الخطر على مريضه ووضعته في مرحلة عصيبة ضمن الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك قد يتلقى صاعقة كهربائية من غريمه الأهلي من شأنها أن تحيله إلى المفتي لأنه سيواصل الغياب عن منصات التتويج باللقب المصري للعام السابع على التوالي خصوصاً أن خسارة الزمالك في الديربي المرتقب ستبعده عن الشياطين الحمر ثماني نقاط بينما الفوز سيعيد له الأمل بالحياة بعد تقليص الفارق إلى نقطتان.

 

حياة أو موت

وكان المدير الفني للزمالك حسام حسن قد وصف مباراة القمة المصرية في تصريحات صحافية بأنها "مباراة حياة أو موت"، مضيفاً أن "الفوز على الأهلي ليس مستحيلاً".

نستطيع القول أن المباراة ستكون المشهد الختامي للدوري الذي يبتعد أربع جولات فقط من النهاية حيث سيلعب الزمالك مباراة الأهلي وينتقل بعدها لمقابلة الاتحاد في الاسكندرية ويستضيف وادي دجلة قبل أن يختم البطولة بلقاء الانتاج الحربي، فيما سيلتقي الأهلي مع سموحة والمقاولون العرب ومصر للمقاصة!.

كاد الزمالك أن يفعلها وينهي احتكار الأهلي لدرع الدوري بعدما تفوق في البداية على خصومه وغرد في القمة حتى جاءت الجولات الأخيرة السوداء فسقط بغرابة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف ثم تعادل سلباً مع طلائع الجيش قبل أن يخسر من المصري البورسعيدي ما يعني أنه نزف ثماني نقاط في توقيت مهم من عمر البطولة! ليفسح المجال أمام الأهلي لاحتلال الصدارة بالفارق نفسه من النقاط!.

 

صاعقة أخيرة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل