المحتوى الرئيسى

إيراهيم غالب يُتوج بلقب أفضل لاعب في الموسم الكروي السعودي

06/29 15:30

دبي - العربية.نت

تُوج لاعب وسط النصر إبراهيم غالب بلقب أفضل لاعب في الموسم الكروي السعودي 2010-2011، وذلك وفقاً للاستفتاء الذي أجراه موقع "العربية.نت" واستمر لمدة 10 أيام.

وتصدر نجم نادي النصر الذي يتخذ من العاصمة الرياض مقراً له، الاستفتاء الذي شارك فيه 62.071 ألف شخص، بنسبة 43% (26.539 صوتاً)، متقدماً على نجم اتحاد جدة محمد نور الذي حصل على نسبة 32% (20.047 صوتاً).

وقدم غالب موسماً مميزاً مع "العالمي" الموسم الماضي، ما دعى مدرب المنتخب الأولمبي السعودي يوسف عنبر لاختيار اللاعب قائداً للمنتخب في مباراة الأخضر في تصفيات آسيا لأولمبياد لندن أمام فيتنام الأحد الماضي، والتي فازت فيها السعودية بهدفين دون رد.

وجاء اختيار غالب نظراً للمستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب، والهدوء الذي يتمتع به، إلى جانب رغبة لاعبي المنتخب في أن يكون هو القائد لهم في المرحلة المقبلة.

من جهته، عبر غالب عن سعادته بثقة المدرب واختيار اللاعبين له ليكون قائداً للمنتخب السعودي الأولمبي فى هذه المرحلة، وقال: "سنسعى بكل جهدنا وطاقتنا إلى تحقيق آمال الجماهير السعودية والرئيس العام لرعاية الشباب، بتقديم مستويات مميزة مقرونة بالنتائج الإيجابية، وأن نحقق إنجازات جديدة للكرة السعودية".

وحلّ السويدي كريستيان ولهامسون، المحترف الهلالي، في المركز الثاني برصيد 10.666 صوتاً، فيما جاء لاعب أهلي جدة فيكتور سيموس في المركز الرابع برصيد 3.247 صوتاً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل