المحتوى الرئيسى

بعد ضبط آلى مسروق مع المتهمين.. إحالة معركة الشرابية للنيابة العسكرية

06/29 15:12

قررت نيابة حوادث شمال القاهرة، إحالة التحقيقات في أحداث الشغب بمنطقة الشرابية، التي أسفرت عن مصرع مواطن بطلقتين نتيجة معركة بالأسلحة الآلي بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، إلي النيابة العسكرية لتستكمل باقي التحقيقات مع المتهمين.
كشفت تحقيقات النيابة، التي أجراها أحمد رشاد وكيل أول نيابات حوداث شمال القاهرة، بإشراف المستشار عمرو قنديل المحامي العام الأول، بأن المشاجرة بدأت بين سامية مع جارها "سيد" بسبب مياة الغسيل التى تتساقط علي سيارته، فطلب منها جارها عدم تكرار تلك الأفعال مرة أخرى مهددها بالضرب، ونشبت مشاده كلامية بينهما، انتهت بقيام جارها بصفعها علي وجها أمام الجيران، فتوعدت له بأنها لن تترك حقها وستنتقم منه.
وتبين أن الجارة قامت بالاتصال بشقيقها عزت صاحب معرض سيارات، فجاء إلي الشارع الذي تقطن به شقيقته مع ابنه محمد وأحد أقاربه يحيي جمال وبحوزتهم سلاح آلي وفرد خرطوش وسنج وطلقات 9 ملي، وقاموا بإطلاق نيران في الهواء بطريقة عشوائية لأرهاب أهالي المنطقة بالكامل، حتي لا يجرؤ أحد علي التعدى عليهم.
ومن خلال التحريات، تبين أن المجني عليه تامر عبد المرضي (34 سنة) كان يسير بالشارع متجها إلي عمله، فقام المتهمين بإصابته بطلقتين، أحدهما بالعين اليمني والأخري بيده، تسببت في نزيف حاد أدي إلي وفاته، وبمناظرة الجثة، تبين أنه مصاب بسلاح آلي مسروق من ٌقسم الشرطة.
أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وارسال الاحراز التي تم ضبطها إلي النيابة العسكرية لتستكمل التحقيقات مع المتهمين، حول الأسحلة المسروقة وأستخدامها في ارتكابهم جرائم تروع أمن المواطنين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل