المحتوى الرئيسى

أبو تريكة : كنت حزينا لتأجيل لقاء القمة

06/29 14:58

أعرب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي عن سعادته بإقامة لقاء القمة في موعده مشيرا أن تأجيلها لم يكن في مصلحة النادي الأهلي الذي يأمل في حسم نتيجتها لمصلحته .

وقال أبو تريكة :" إذا أقرت الجهات الأمنية تأجيل المباراة فقطعا هذا نابع من مصلحة البلد رغم أن الخبر قد اثر بالسلب على جماهير النادي الأهلي , لكن بمجرد علمي إقامتها في موعدها فهذا شئ جيد وأكيد نحن مع مصلحة البلد سواء أقيمت المباراة أم تأجلت ".

ومن جهة أخرى نفي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الإخبار التي تداولتها المنتديات على شبكة الانترنت عن اعتراض المدرب البرتغالي مانويل جوزيه على تراجع الجهات الأمنية في قرارها بتأجيل المباراة بعد إلغاء معسكر الفريق .

قال عبد الحفيظ كل هذه الإخبار عارية تماما من الصحة , وجوزيه رحب تماما بإقامة المباراة في موعدها رغم إلغاء معسكر الفريق , واهم مصلحة البلد سواء تأجيل المباراة أو إقامتها في موعدها , وانأ مع إقامة المباراة في موعدها وهو الأنسب بالنسبة لمصلحة النادي الأهلي .

وفي السياق قال أسامة حسني مهاجم الفريق إن ما حدث في ميدان التحرير يعود بالبلد إلى الوراء ونحن ننشد التقدم عقب الثورة المجيدة التي أطاحت بالنظام السابق , كما أن إقامة المباراة في موعدها سيجمع المصريين على قلب رجل واحد وسيقلل نوعا ما من حالة الاحتقان التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل