المحتوى الرئيسى

ألتراس زملكاوي واهلاوي سعداء بإقامة القمة

06/29 14:58

عبرت روابط ألتراس " اهلاوي " وألتراس " واين نايتس " عن سعادتهم الغامرة بتراجع الجهات الأمنية عن موقفها وتأجيل لقاء القمة وإقامة المباراة في موعدها في ختام الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

وأكدت رابطة ألتراس اهلاوي " أن إقامة المباراة في موعدها سيخفف نوعا ما من حالة الاحتقان التي يشهدها ميدان التحرير في الوقت الحالي , لان الجميع سينشغل بالمباراة , كما أن تأجيلها ليس في مصلحة النادي الأهلي الساعي بقوة لحسم اللقب لمصلحته من خلال هذه المباراة تحديدا .

كما أكدت رابطة الالتراس أنها بدأت تعد العدة في إعداد كرنفال " عالمي " يعكس حجم المباراة وجاري العمل على قدم وساق لنقل اللافتات مع التأكيد على الجميع بالتزام الروح الرياضية للخروج بالمباراة بالمظهر الذي يليق بالبلد خاصة وان المباراة تحظى باهتمام المنطقة العربية والعالم ويتابعها الجميع بشغف .

وفي المقابل أكدت رابطة التراس زملكاوي أنها متواجدة بالفعل في استاد القاهرة حاليا في "التالتة يمين" فور علمها بإقامة المباراة في موعدها وقامت بنصب لافتاتها التي تمجد في الفريق وقامت بإعداد " دخلة " ستكون مفاجأة للأهلاوية وستضفي على اللقاء المزيد من القوة والإثارة .

وترفض رابطة التراس زملكاوي فكرة ضياع فرصة الحصول على لقب بطولة الدوري وتأكد مساندتها للفريق لحسم المباراة لمصلحتها أولا خاصة وأن فارق النقاط ليس كبيرا , والمباريات الثلاث المتبقية من عمر البطولة ستحمل الكثير من المفاجآت .

كما أكدت الرابطة أيضا على أنها تضع يدها في يد التراس أهلاوي وضرب المثل في الوحدة الوطنية للخروج بالمباراة إلى بر الأمان خاصة عقب الإحداث غير المطمئنة التي شهدها ميدان التحرير أمس , مؤكدين أن هذه الأحداث هي أعمال فردية ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن أهداف شباب الثورة. .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل