المحتوى الرئيسى

الإخوان والجماعة الإسلامية يدينان أحداث التحرير ويصفونها بموقعة الجمل الثانية

06/29 14:45

أدانت جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية، الأحداث المؤسفة التى شهدها ميدان التحرير مساء أمس الثلاثاء، حيث وصف أحمد أبو بركة القيادى بحزب الحرية والعدالة أحداث التحرير بـ " موقعة الجمل الثانية " ، قائلا إن نفس المشاهد التى أذاعتها وكالات الأنباء العالمية وجميع الشاشات التليفزيونية تعيد إلى الأذهان مشاهد موقعة الجمل والتى لازالت التحقيقات فيها جارية حتى الآن.

وأضاف أبو بركة، أن فلول النظام السابق وقيادات الشرطة المنتمين إلى النظام السابق، مشيرا إلى أن سيناريو الشغب أمام مسرح البالون وحتى ميدان التحرير يعكس وجود عصابة منظمة خططت ودبرت لتلك الأحداث ونجحت فى اندلاعها وإعادة التوتر مرة ثانية إلى البلاد بعد أيام.

وأشار أبو بركة إلى أن عملية اقتحام مسرح البالون بالطريقة التى كشفتها وسائل الإعلام والاعتداء على أسر الشهداء ونهب مسرح البالون هو جريمة فى حق الوطن.

فيما ربط الشيخ عاصم عبد الماجد المتحدث الإعلامى باسم الجماعة الإسلامية بين الأحداث وبين الحكم القضائى التاريخى بحل المجالس المحلية، مشيرا إلى أن 153 ألف عضو بالحزب الوطنى أصحاب مصلحة مباشرة يستطيعون حشد المئات من البلطجية لإحداث الفتنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل