المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يعلن رسمياً إقامة مباراة القمة في موعدها ..والأهلي والزمالك يوافقان

06/29 16:23

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة القمة في موعدها المحدد مساء الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الـ27 للدوري.

وقال الاتحاد في بيان له أنه ألغى الخطاب الذي توجه به لناديي الأهلي والزمالك، والذي يطلعهم فيه بقرار الاتحاد بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى لدواعي أمنية، وأن المبارة ستقام في موعدها بناء على المشاورات التي تمت مع الجهات المعنية.

وناشد الاتحاد جماهير الفريقين بالالتزام بالروح الرياضية ومراعاة الظروف الراهنة للخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وكان ناديا الأهلي والزمالك قد وافقا على إقامة المباراة في موعدها، حيث عقد حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي اجتماعا ظهر الأربعاء مع أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين أكد خلاله أن الأهلي لابد أن يرحب بإقامة مباراة القمة مع الزمالك فى موعدها مساء اليوم رغم ما حدث حول موعد المباراة وتأجيلها أو إقامتها.

وشدد حمدي على أن الموقف أكبر وأهم من مباراة في كرة القدم مشيراً إلى أن هذه هى رسالة الأهلي الذي يسعى دائما للحفاظ على استقرار مصر.

فيما أكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك، أن الجهاز الفني والإدارى بالفريق يواصل إتصالاته بجميع لاعبى الفريق لاستدعائهم للمشاركة في مباراة القمة، حيث غادر عدد من اللاعبين المعسكر بعد القرار الذى صدر بتأجيل المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل