المحتوى الرئيسى

الزمالك يوافق على خوض مباراة القمة في موعدها

06/29 15:37

وافق المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بناء على تعليمات عليا على آداء مباراة القمة 107 أمام النادى الأهلى والمقرر إقامتها فى الثامنة والنصف من مساء الأربعاء، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق رفضه خوض اللقاء، وقال إبراهيم حسن مدير الكرة، أنه وصله فاكس رسمي صباح الأربعاء، من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة القمة، وسيتم تحديد ميعاد جديد له، وهو ما دفعه لإنهاء المعسكر، والسماح للاعبين بالرحيل والحصول على راحة في هذا اليوم.

وقال مدير الكرة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي، «انه لم تصلنا أي فاكسات لإقامة اللقاء في موعده، أو أي شئ من هذا القبيل حتى مغادرة نجوم الفريق المعسكر كي نتحدث عن عودة اللاعبين من عدمه».

وأضاف إبراهيم حسن أنه من الصعب إعادة اللاعبين خاصة أن بعضهم أغلق هاتفه المحمول، وسافر لبلدته، مؤكداً في الوقت ذاته أن «المباراة التي سيخوضها الفريق هي مباراة القمة، ولا يعقل أن نجمع اللاعبين من جديد بعد خروجهم من المعسكر ليخوضوا تلك المباراة».

إلا أن مجلس الزمالك، عاد ليؤكد خوضه المباراة الهامة التي ستجمع الفريق في الأسبوع الـ27 للدوري.

ومن جانبه فقد أعطى اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى تعليماته لكل من إدارة الأمن والعلاقات العامة بالإلتزام بالتعليمات الموجهة لهم والتواجد بمواقعهم لآداء عملهم لتخرج المباراة فى أبهى صورة لها لتليق بالوجه الحضاري للشعب المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل