المحتوى الرئيسى

 بالصور: تجهيزات مُبهرة وحضور كبير في احتفال تامر حسني بـ"اللي جاي أحلى"

06/29 15:49

احتفل مساء أمس الفنان تامر حسني والمنتج محسن جابر بإطلاق الألبوم الجديد "اللي جاي أحلى".

بدأ الحفل في التاسعة مساء، ودخل تامر لقاعة الحفل التي تم تجهيزها بشكل مميز، حيث تم بناء مسرح وديكور كامل على مساحة ضخمة جداً داخل قاعة الاحتفال بفندق "الفورسيزون"، كما تم تركيب شاشة عرض كبيرة داخل المسرح.

وتم إظلام القاعة في التاسعة والنصف ليظهر الفنان تامر حسني للحضور من أمام الشاشة المتواجدة بالمسرح على أنغام أغنية "عرفت تغيَر من نفسها"، ويظهر بعدها أكثر من عشرين راقص وراقصة لتقديم استعراض هائل، ثم الفنان أحمد عصام ومعه "درامز" ليدق عليها تامر بالعصا وتخرج منها نيران أثناء عزفه عليها، ثم يصعد كريم محسن وحسام الحسيني ليشاركا تامر الغناء.

وألقى تامر كلمة شكر لجميع الحاضرين، ثم غنَى بعدها أغنية "أجمل هدية" مع الفنان ياسر رشدي، الذي عرَف تامر الحضور به قائلاً أنه مصري من أصل مغربي يعيش في هولندا، وأثناء غنائه أشار تامر لابنة الفنان أحمد زاهر على اعتبار أنه يغني لها، لتصعد الطفلة على المسرح، ليقبَل ياسر رشدي يدها.

وبعدها صعدت نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل لتشارك تامر في غناء ديو "ما تسألنيش".

وتابع تامر حسني غناء باقي أغنيات الألبوم ومنها أغنية "دايماً معاك" وتم عرض كليب الأغنية على الشاشة، وشكر تامر مخرج الأغنية ياسر سامي الذي كان حاضراً بالحفل.

وغنَى تامر بعد ذلك مجموعة من أغاني ألبوماته السابقة، ثم دعا كل من عمل معه في الألبوم ليصعدوا على المسرح وقدَمهم للجمهور كل على حده مع شكرهم وتذكير الحضور بأعمله السابقة مع كل منهم.

وختم النجم تامر حسني حديثه عن الألبوم بطلبه صعود الشاعر بهاء الدين محمد على المسرح، وقال أنه مع وجود كل المشاركين معه من الشباب في الألبوم واعتزازه بهم، إلا أن وجود اسم كبير كبهاء الدين محمد في الألبوم له قيمة كبيرة له وللألبوم.

وطلب منه إلقاء جزء من كلمات أغنيته الجديدة التي من المقرَر أن تطرح في ألبومه للعام المقبل، وظهرت على تامر السعادة البالغة والتأثر أثناء إلقاء بهاء الدين محمد لكلمات الأغنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل