المحتوى الرئيسى

بركات 'تميمة الحظ' للأهلى أمام الزمالك .. الأحمر لم يخسر أبداً فى 15 مباراة شارك فيها الزئبقى

06/29 13:48

يعد محمد بركات " كوتة" لاعب النادى الأهلى بمثابة تميمة الحظ لكل الجماهير الحمراء خلال مباريات القمة منذ انضمام اللاعب للفريق في موسم 2004/2005 وحتي الآن، فى ظل عدم خسارة الأهلى لأى مباراة يشارك فيها اللاعب الزئبقى .

التقي الزمالك والأهلى خلال السنوات الأخيرة في 23 مباراة شارك بركات في 15 مباراة منها ونجح فى قيادة الأهلى للفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وأحرز بركات في مرمي الزمالك 4 أهداف، بمعدل هدف في الدوري وثلاثة أهداف في بطولة دورى أبطال أفريقيا أفريقيا آخرها هدفه القاتل فى مباراة الدور الثانى لبطولة الدورى الممتاز فى الموسم المنقضى والذى نجح من خلاله فى قيادة الأهلى لتحقيق التعادل مع الزمالك الذى كان متقدما بنتيجة 3-2 . وسيظل هذا الهدف عالقاً بذاكرة اللاعب وجماهير الأهلى فى ظل كونه الهدف الأول الذى يسجله بركات في مرمي الزمالك في بطولة الدوري منذ انتقاله للأهلي .

وأصبح بركات بمثابة "ترمومتر" لأداء الأهلى الذى يرتفع كثيرا  فى حالة تألق اللاعب الذى يستطيع بمهارة وإتقان تحويل الدفة لصالح الأهلى وهذا ماوضح خلال مباريات الفريق الأخيرة .

ولم يكن البرتغالى مانويل جوزيه مخطئا حينما تحدث عن بركات وقال ان اللاعب له الفضل الأول فى الإنجازات غير المسبوقة التى حققها الأهلى خلال ولايته الثانية مع الأهلى والتى فاز فيها الأهلى بـ17 بطولة .

الطريف ان موقف محمد بركات يتشابه مع الأسبانى المخضرم كارلوس بيول قائد برشلونة الأسبانى والذى لم يخسر مطلقا مع برشلونة اى مباراة فى كلاسيكو أسبانيا أمام ريال مدريد .. ويبقى السؤال الذى لن تكون له إجابة إلا مع نهاية المباراة .. هل يواصل الأهلى تألقه امام الزمالك فى عهد محمد بركات ام لشيكابالا ورفاقه رأيا آخر ؟!!

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل