المحتوى الرئيسى

القراء: أولاد مبارك "في الغيبوبة"

06/29 13:40

يرى قراء "بوابة الوفد" أن العفو عن مبارك أمر مرفوض وأنه يجب الإسراع فى المحاكمة حسما لهذه المطالبات وتحقيقا للعدل وقطعا للطريق أمام فلول الحزب الوطنى من محاولة العودة مرة أخرى للسيطرة على مجريات الأمور.

ووصف القراء المطالبين بهذا العفو بأنهم "عايشين فى الغيبوبة" وغير مدركين لمجريات الأمور والفساد الذى حدث فى مصر لمدة 30 عاما، مؤكدين أن من يطالب بالعفو عن مبارك هم من رجال نظامه السابق الذين تنفسوا الفساد لسنوات.

وتساءل أحد قراء بوابة الوفد " أى شخص من اللى بيهتفوا لمبارك ويعتذروا له دخله الشهرى كام؟ كام واحد من عائلته مريض بالأورام أو أمراض الكبد والكلى؟ مصر متأخرة علميا وتكنولوجيا عن باقى دول أوروبا بأد إيه".

وقال قارئ آخر "ان هذه المظاهرات مخالفة للقانون لأن هناك متهما بجرائم وينتظر محاكمة وجريمة من الجرائم المتهم بها هى جريمة ضد الانسانية وهذه المظاهرات هى تأثير على المحكمة وإرهاب لها وسماح الدولة والحكومة لهذه المظاهرات تثير الشك ؟؟؟؟؟؟".

بينما علق قارئ آخر على ذلك بقوله "المظاهرات القائمة وتنادى بالعفو عن مبارك على انه رمز مصر هى مظاهرات لمجموعة من الناس مغيبون و غير مدركين للمصيبة التى كانت مصر تعيش فيها تحت ظل حكم هذا الرجل الذى أساء إلى كل انسان فى مصر ومن ضمنهم الذين يهتفون بالعفو عنه .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل