المحتوى الرئيسى

عودة حركة المرور بشكل تدريجي داخل ميدان التحرير

06/29 14:43

القاهرة:- عادت حركة المرور بشكل تدريجي داخل ميدان التحرير بعد ان كان الميدان شبه مغلق صباح اليوم الاربعاء أمام حركة السيارات ،

فيما استمر إغلاق شارع محمد محمود المجاور لمبنى الجامعة الامريكية وأول شارع قصر العيني بجانب مجمع التحرير ومازال المئات من المواطنيين يتجمعون داخل الميدان في حلقات نقاشية حول حقيقة ما حدث الليلة الماضية.

وبقيت آثار قنابل الغاز المسيلة للدموع عالقة بالجو بشارع محمد محمود جراء المواجهات التى وقعت في وقت سابق اليوم بين أعداد من المتظاهرين وقوات الامن بالشارع الذي امتلأ بالحجارة وحطام زجاجات المياه الغازية .

ومازال مئات المتظاهرين يحتشدون بشارع محمد محمود وشارع باب اللوق بالقرب من وزارة الداخلية ويرددون العديد من الهتافات المعادية للشرطة ، فيما ظهر بعض الاشخاص وبحوزتهم قطع من مهمات الامن المركزي (الغطاء الواقي للرأس ، دروع وباريهات، وقناع الوقاية من الادخنة).

وعلى الجانب الاخر قامت قوات الامن المركزي بفرض كوردون أمني مكثف حول مبنى وزارة الداخلية معززة ببعض الاليات العسكرية لمنع المتظاهرين من محاولة اقتحام مبنى الوزارة وقامت بإطلاق العديد من قنابل الغاز المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل