المحتوى الرئيسى

نهايـــة لعبــة التكذيبــات

06/29 13:24

خيل للبعض أن مكان ومكانة الأهرام شاغرة وأن حرق المراحل حتي ولو بالادعاء يمكن أن يصل بهم إلي مكانة المؤسسة العريقة‏,‏ وسرعان ما وجد هؤلاء أنفسهم في موقف لا يحسدون عليه‏,‏ فالادعاءات لا تكفي

ولم يكن هناك سوي لعبة أخيرة إلا وهي النفخ في لعبة التكذيبات وهي سكة خطيرة ولن تصمد طويلا فالجميع يعلم ان المصادر والجهات المسئولة دوما ما تلجأ إلي التكذيبات والادعاء بأن ذلك لم يحدث, وما هي إلا أيام قليلة لتعود الجهة ذاتها لتعلن هي ما سبق ان نفته من قبل ولحظتها تتأكد مصداقية الجريدة التي سبق تكذيبها وبالأمس خرجت صحيفة زميلة الوفد لتعلن ان مشروع قانون السلطة القضائية قائم وهي بذلك تكذب صحيفة أخري وتؤكد ما سبق أن نشره الأهرام من قبل.

وخرجت أمس صحيفة يومية يمتلك حصة من أسهمها رجل أعمال يستثمر في قطاع البترول بمانشيت رئيسي, تزعم فيه الانفراد بمخاطبة رئيس الوزراء الأسبق د. عاطف عبيد لرجل الأعمال الهارب حسين سالم, يبلغه في يوليو بالموافقة علي سعر بخس لبيع الغاز لإسرائيل.

وتجاهلت الصحيفة أن السبق الذي ادعته كان الأهرام قد انفرد به يوم السبت الماضي ونشر صورة من الوثيقة وغيرها من الوثائق, وذلك في إطار الحلقة الرابعة من تحقيق قصة رجل أعمال من زمن رأسمالية المحاسيب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل