المحتوى الرئيسى

ختام هادىء لامتحانات "الأدبي " واحتشاد الأهالى أمام اللجان القريبة من التحرير

06/29 14:35

اختتم طلاب المرحلتين الأولى والثانية من الثانوية العامة " الشعبة الادبية " امتحانات المواد الأدبية  اليوم- الاربعاء- بامتحان مادة  علم النفس والاجتماع .

وأعرب الطلاب  عقب خروجهم من لجان الامتحان فى جميع محافظات مصرعن ارتياحهم  لسهولة امتحان علم النفس والاجتماع  وعبروا عن ذلك بالخروج من لجان الامتحان قبل ساعة و نصف الساعة من الموعد المحدد.

وفى منطقة وسط القاهرة والسيدة زينب احتشد عدد كبير من أولياء الأمور أمام المدارس خوفا على أبنائهم  من امتدادالاحداث التى يشهدها ميدان التحرير منذ فجرالأربعاء وانصرف بعضهم بعد التأكد من تأمين اللجان وانتشار دوريات الشرطة حول اللجان  وهدوء المناطق المحيطة بها .  

وفى ذات السياق أشار الطلاب الى ان الامتحان تضمن  6أسئلة  ،تصدرت  فيها اسئلة علم الاجتماع  فى السؤال الرابع اسئلة  عن " الارهاب، والهجرة الداخلية واثارها السلبية على الريف "   ، وتصدر السؤال الخامس عن " دور التنظيم الديمقراطى فى احداث التغيير الاجتماعى ، وإعادة توزيع الدخول والثروات  ، والوصمة الاجتماعية وارتباطها بالانحراف "  ، وتصدر السؤال السادس من الامتحان سؤالا عن " شكل النظام السياسى وفلسفته واختلافه  باختلاف المجتمعات " .

واشتكى طلاب لجنة مدرسة  المنيرة  من تفتيش  المراقبين للطلاب تفتشيا ذاتيا  اثناء انعقاد اللجنة الامتحانية بما أهدربحسب قولهم  ربع ساعة  على الأقل من زمن الامتحان . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل