المحتوى الرئيسى

تنازل 6 مرشحين على منصب "نقيب الصيادلة" لمرشح "مستقل"

06/29 12:47

تنازل 6 مرشحين على منصب نقيب الصيادلة، وهم: الدكتور حسن أبو زيد، ود.هلال حسن هلال ود.عادل بركات، ود.إيهاب السعدى، ود.محمد عبد الحى، ود.سمية المساح لصالح الدكتور عبد العزيز صالح _ مرشح مستقل _ والأستاذ بكلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية ليتنافس على المنصب7 مرشحين.

وقال الدكتور محمود فتوح صيدلى بالإدارة المركزية لشئون الصيدلة بقطاع تراخيص المصانع وصاحب مبادرة التنازل للمرشحين، إن الفكرة تأتى للحيلولة دون تشتيت الأصوات بين المتنافسين الكبار المرشحين على منصب النقيب.

وكشف فتوح أن زيادة عدد المرشحين يقلل من نجاح المستقلين وينذر باستحواذ الإخوان على المنصب خاصة أنهم يضمنون أكثر من 10 آلاف صوت انتخابى من الإخوان، مشيراً إلى رفض 4 مرشحين أخرين للانضمام للمبادرة.

وأكد فتوح أن اختيار المرشح المتنازل إليه تم بالاقتراع السرى، شرط ألا يختار المقترع نفسه كمرشح للمنصب، حيث تم الاقتراع بين المرشحين لاختيار الأنسب منهم تمهيداً لطرحه فى الوسط الصيدلة لدعمة من قبل الأعضاء.

وأشار إلى أن نتيجة الاقتراع 4 أصوات لصالح د.عبدالعزيز صالح، مقابل صوت واحد لكل من د.هلال حسن هلال ود.عادل بركات، فى الوقت الذى منح صالح صوته لغيره من المرشحين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل