المحتوى الرئيسى

رسميا: دي ماتيو مدربا مساعدا في نادي تشيلسي

06/29 16:42

أعلن نادي تشيلسي وصيف بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء أن لاعب الوسط السابق بالفريق روبرتو دي ماتيو قد عاد إلى ملعب ستامفورد بريدج ليتولي مسئولية المدرب المساعد للمدير الفني الجديد البرتغالي اندريه فيلاس بواس.

ولعب الايطالي دي ماتيو مع الفريق اللندني في الفترة من 1996 إلى 2002 عندما أجبرته الإصابة على الاعتزال في سن الحادية والثلاثين.

وقال النادي بموقعه على الانترنت إن فيلاس بواس ضم أيضا ماريو روكا وهو خبير لياقة بدنية يبلغ من العمر 48 عاما وكان يعمل إلى جانب المدرب البرتغالي في ناديي بورتو وأكاديميكا البرتغاليين.

ومن بين الوجوه الجديدة يأتي دانييل سوسا الذي سيصبح رئيس إدارة اكتشاف المواهب في الفرق المنافسة وهو الدور الذي كان يلعبه فيلاس بواس في الفترة الأولى له مع النادي تحت قيادة جوزيه مورينيو بين عامي 2004 و2007.

وعمل سوسا إلى جانب فيلاس بواس في الناديين السابقين. وسيتم الدفع بستيف هولاند مدرب البدلاء في تشيلسي الموسم الماضي للعمل في التشكيلة الأساسية.

وسجل دي ماتيو أهداف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في عامي 1997 و2000 وشكل هدفه في المباراة الأولى رقما قياسيا لاستاد ويمبلي باعتباره أسرع هدف في نهائي بعد 43 ثانية فقط.

وكان لاعب منتخب ايطاليا السابق مدربا سابقا لفريقي ميلتون كينيس دونس ووست بروميتش البيون وهو الفريق الذي رحل عن تدريبه في فبراير الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل