المحتوى الرئيسى
alaan TV

اعتقال الشيخ رائد صلاح في لندن

06/29 12:16

تم اعتقال الشيخ رائد صلاح من فندقه بمدينة لندن، فجر اليوم الأربعاء دون أي اعتبار لشخصه وقدره، بدعوى أنه يشكل خطراً على العامة في بريطانيا، تمهيداً لتحويله بعد ساعات لمركز احتجاز لترحيله بعدها خارج بريطانيا.

هذا التحرك والقرار السياسي يثبت الانحياز المشين لحكومة المملكة المتحدة ضد الشعب الفلسطيني، ورضوخها للضغوط دون أي اعتبار للقيم الديمقراطية التي تتغنى بها، وتسليمها المطلق بالتقارير الاعلامية الكيدية من جماعات الضغط ومن حكومة الاحتلال، التي تحظى بدورها بالحماية من الملاحقة في قضايا جرائم الحرب.

وقد سبق اعتقال الشيخ رائد صلاح حملة اعلامية حاولت استباق زيارته ومنعها من خلال اجترار اتهامات اسرائيلية سابقة لم تستطع سلطات الاحتلال اثباتها، لتحول بريطانيا إلى ساحة تصفية حسابات.

ما أثار حفيظتهم أن الشيخ رائد صلاح وبعد لقاءات ناجحة خلال الأيام الماضية، كان يستعد للقاءات أكثر أهمية يوم الاربعاء 29/06/2011 مع كبريات الصحف البريطانية ومع برلمانيين بريطانيين داخل مبنى البرلمان البريطاني، ليكشف ممارسات وجرائم الاحتلال، وزيف ادعاءاتهم في فلسطين المحتلة، ومن هنا جاء التحرك باعتقاله لمنعه من إيصال رسالته، ولإخماد صوته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل