المحتوى الرئيسى

مهند "العشق الممنوع" يقضي إجازة الصيف بدون نساء

06/29 12:11

قرر الفنان كيفانش تاتيلونج "مهند" قضاء إجازته في مدينة بودروم الساحلية مع أخيه الأكبر وبعيدا عن الجنس الناعم، والتقطت كاميرات الباباراتزي صورا لمهند وهو راكب مع صديق له على "الجت سكي" على شاطئ زوما.

وأكدت صحيفة حرييت التركية، أن مهند يقضي الإجازة مع أخيه وأصدقائه دون أي "صديقة"! وقضى الممثل التركي الأشهر في العالم العربي إجازته قبل عامين في المكان نفسه مع الفنانة ملتام جومبول، وقضاها في العام الماضي مع إديل فرات.

من جانبها، أجرت مجلة Elle حوارا مع "مهند" في عدد شهر يوليو 2011 والتي تضمنت صورا إعلانية مع العارضة البرازيلية Guisela Rhein في جزيرة سَدِف القريبة من إسطنبول.

وقال "مهند" الذي عرضت له MBC4 مؤخرا مسلسل العشق الممنوع في تصريحاته للمجلة بأنه اعتاد على تعرف الناس عليه في كل مكان يذهب إليه، مؤكدا أنه يحترم ويتفهم مشاعر الناس ويحرص على عدم مقاطعتهم أثناء حديثهم معه لأنه يعتبر سلوكهم إنسانيا.

وأضاف: "كلنا ننضج مع تقدم العمر. عمري الآن 28 عاما ومع كل عام لم يعجبني تصرفاتي السابقة، وأقول لنفسي، "لماذا تصرفت هكذا، أو تمنيت لو عملت هذا الشيء بهذه الطريقة"،. أراجع نفسي وأفكر كثيرا في علاقتي مع الناس سواء الذين أعمل معهم أو الذين أمضي معهم أوقاتا مرحة، وأسأل نفسي أين أصبت أو أخطأت معهم."

وعن حياته اليومية اعتبر مهند نفسه إنسانا عاديا عندما يكون خارج موقع التصوير، وقال: "هذا كيفانج "النجم" الذي ترونه هو إنسان أكثر من عادي. أنا ابن أمي وأبي، كيفانج العادي، الذي يخلع ملابس التصوير ويذهب بعد ذلك إلى منزله ويعيش وحيداً مع كلبه -من نوع "الدوبرمان"- ويلبس بيجامته ويشاهد التلفزيون أو فيلماً على جهاز الدي في دي، ويقضي وقته مع عائلته وأصدقائه كلما استطاع وينام باكراً ويستيقظ في الصباح الباكر لكي يأخذ كلبه للنزهة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل