المحتوى الرئيسى

توقعات بصعود البورصة إذا لم تؤثر أحداث ليلة أمس بميدان التحرير

06/29 12:09

أوضح التقرير الفنى لشركة حلوان لتداول الأوراق المالية، فيما يخص توقعات أداء البورصة اليوم، أن هناك إمكانية لارتداد مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" لأعلى إذا استطاع تجربة مستوى الدعم 5320 نقطة، ما لم تؤثر أحداث ميدان التحرير التى اندلعت فى منتصف ليل أمس على الأدء العام للبورصة اليوم.

وأكد التقرير أن مؤشر البورصة الرئيسى تمكن من الصعود بجلسة أمس بحوالى 18 نقطة؛ حيث أغلق عند مستوى 5393.73 نقطة، وبالتالى فهو يشهد موجة تصحيح على المدى القصير.

فى حين أشار التقرير إلى أن مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70"، والذى ارتفع أمس حوالى 8.21 نقطة، مسجلاً إغلاق عند أعلى مستوى الدعم 640 نقطة، لازال يسعى لتجربة مستويات الدعم من 640 إلى 620 نقطة.

وعلى صعيد الأسهم القيادية ذات الثقل النسبى والتأثير المباشر على مؤشر البورصة الرئيسى، توقع التقرير أن يتحرك سهم "أوراسكوم للإنشاء والصناعة" بشكل عرضى مائل للهبوط، حيث يتجه لتجربة مستويى الدعم 260 و248 جنيها، بعدما نجح السهم فى اختراق مستوى 274 جنيها.

وتوقع التقرير أن يشهد سهم "أوراسكوم تليكوم" حالة من الهبوط، بفعل الضغوط البيعية التى مازالت تضغط عليه، حيث أغلق جلسة أمس على هبوط عند مستوى 4.10 جنيه، لذا ينصح التقرير بإتخاذ مراكز شرائية جديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل