المحتوى الرئيسى

الأهلي يعيد لاعبيه للمعسكر من البيوت.. وزاهر آخر من يعلم!

06/29 13:20

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا يعلم شيئا عن إقامة المباراة في موعدها، فيما يسعى الأهلي لإعادة لاعبيه إلى المعسكر بعدما انصرفوا إلى بيوتهم عقب قرار التأجيل السابق.

وقال زاهر في تصريحات خاصة لموقع يوروسبورت عربية إنه لم يتخذ أي قرار بإقامة المباراة في موعدها، وإنه (حتى موعد نشر الخبر) لم يتحدث معه أحد من مجلس الوزراء أو المجلس العسكري بخصوص إقامة المباراة في موعدها.

وأضاف زاهر أنه علم بقرار عودة المباراة من التليفزيون الرسمي، مشيرا إلى أن القرار في النهاية يعود إلى المجلس العسكري سواء بإقامتها أو تأجيلها وفقا لرؤيته الخاصة بالتدابير الأمنية للقاء.

من جهته، قال جمال جبر المتحدث الإعلامي باسم الأهلي إن حافلة الفريق ستعود مرة أخرى إلى المعسكر بعدما كانت قد وصلت إلى مقر النادي.

وأضاف جبر أن هناك العديد من اللاعبين الذين غادروا مقر النادي إلى بيوتهم بالفعل، عقب القرار السابق بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

وكذلك قال أشرف صبحي مدير التسويق بالزمالك إن النادي أعاد اللاعبين إلى المعسكر بعدما كانوا على أبواب المغادرة.

واندلعت أحدث عنف في وسط البلد وبالتحديد في "ميدان التحرير" الثلاثاء بين أهالي شهداء ثورة 25 يناير والمتظاهرين من جهة والشرطة من جهة أخرى مما أسفر عن عشرات الإصابات، وهو ما دفع الجهات المعنية لتأجيل المباراة خوفا من تجدد أحداث الشغب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل