المحتوى الرئيسى

بالصور.. الاشتباكات بين المتظاهرين والشرطة أمام ''الداخلية''

06/29 17:34

كتب - عبد الفتاح نبيل:

بعد أحداث العنف التى شهدها ميدان التحرير، من اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الشرطة، مساء الثلاثاء، تجددت الاشتباكات، صباح الأربعاء، بين المتظاهرين بالشوارع المحيطة بالتحرير وقوات الشرطة المتمركزة حول مبنى وزارة الداخلية .

وقام بعض المتظاهرين بإلقاء الحجارة بشكل مكثف على القوات المتواجدةـ وإشعال الحرائق، بشارع محمد محمود سواء من اتجاه الجامعة الأمريكية أو باب اللوق؛ بينما قام بعض مجندي الأمن المركزى بالرد ورشق المتظاهرين بالحجارة، مما أوقع إصابات في صفوف الجانبين وتم على إثرها نقل مصابي الأمن المركزي بسيارات الإسعاف المتمركزة خلفهم بجوار مبنى وزارة الداخلية لاسعافهم أو نقلهم الى المستشفيات فى حالة الضرورة .

بينما تولت الدراجات النارية نقل المصابين فى صفوف المتظاهرين لسيارات الاسعاف المتمركزة أمام مبنى المتحف المصرى.

الجدير بالذكر أن اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية، قد أصدر أمرا لجميع قوات الشرطة بالانسحاب من ميدان التحرير وعدم التعامل على الإطلاق مع المتظاهرين.

وأكد العيسوي في تصريح له، فجر الأربعاء، أنه سيقوم بنفسه بالتحقيق في أي تجاوز قد حدث من أي من أفراد الشرطة في التعامل مع المتظاهرين بميدان التحرير، مشددا على أن الوطن يحتاج في تلك المرحلة الدقيقة للتعاون الكامل والوثيق بين رجل الشرطة والمواطن من أجل حماية الجبهة الداخلية للبلاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل